دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الساخن 2021

العديد من عملاء بنك القاهرة يريدون معرفة رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الساخن للتواصل مع البنك من أجل الشكاوي أو الاستفسار عن حسابتهم البنكية أو الخدمات التي يقدمها البنك لعملاءه، وخلال التقرير التالي نوضح لكم كافة التفاصيل حول كيفية التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة، وكذلك توضيح الرقم المختصر لبنك القاهرة أو الخط الساخن بنك القاهرة.

وقد خصصت إدارة البنك رقم بنك القاهرة المختصر من أجل فتح الباب أمام العملاء للتواصل بسهولة مع خدمة عملاء بنك القاهرة، مع الاهتمام الكامل وأفضل الخدمات لكل من عملائها والذي يمكن من خلاله إجراء اتصال مباشر  والاستفسار عن أي شيء يتعلق بالبنك. أو أنشطته المختلفة كالخدمات التي يقدمها البنك على سبيل المثال للشركات والموظفين ورجال الأعمال والمتقاعدين وحتى المواطنين العاديين.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة


يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة من خلال رقم بنك القاهرة الخط الساخن التالي: 16990.

ويعمل رقم خدمة عملاء بنك القاهرة على أساس منتظم، ومتوفر على مدار 24 ساعة تقريبًا، حيث يقوم موظفو بنك القاهرة خدمة العملاء بالرد على المكالمات الهاتفية على مدار اليوم، سبعة أيام خلال الأسبوع، مما يتيح للعملاء التواصل مع البنك على كما أنه يوفر في أي وقت سرعة حل المشكلات العاجلة التي لا يتوقع أن ينتظرها العميل حتى يذهب إلى البنك.

رقم بنك القاهرة الدولي

على الرغم من وجود العديد من الفروع والوكلاء لبنك القاهرة في الخارج أيضًا، يمكن لأي عميل الاتصال ببنك القاهرة من خارج مصر من أي دولة في العالم وأيضًا على نفس رقم الخط الساخن لبنك القاهرة مع إضافة مفتاح مصر فقط، إلى جانب وجود رقم دولي لبنك القاهرة:

  • رقم خدمة عملاء بنك القاهرة من الخارج: 0020216990.

رقم بنك القاهرة للمكتب الرئيسي

يمكنك التواصل بسهولة مع المكتب الرئيسي لبنك القاهرة عن طريق الذهاب إليه على العنوان التالي:

  • 6 شارع د.مصطفى أبو زهرة – مدينة نصر – القاهرة – مصر

كما يمكنك التواصل مع الإدارة العامة للشؤون القانونية على الأرقام التالية:

  • 20222646401+
  • 20222648401+
  • عنوان المكتب: 271 ش بورسعيد السيدة زينب – القاهرة – مصر

بنك القاهرة الخط الساخن والموقع الإلكتروني

بالطبع أهم سبب لنجاح المؤسسات والشركات العملاقة هو توافر الوسائل  المناسبة لخدمة العملاء، لأن هذا بالتأكيد من أهم الأشياء التي تساعد العميل على البقاء على اتصال دائم مع البنك وهذا بالتأكيد يهم العميل حتى يتمكن من إكمال مهامه وأعماله دون إضاعة الوقت وهذا أيضًا من بين الأشياء التي تهم أي مؤسسة من أجل الاستمرار في النجاح.

حيث يجب على الشركات التي تسعى لتحقيق النجاح أن تضمن أنها دعم العملاء حتى لا يبحث العملاء عن بدائل. لذلك، يخصص بنك القاهرة رقمًا ساخنًا يتيح استقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات من العملاء على مدار الساعة، إلى جانب توفير موقع إلكتروني يمكنك الاطلاع على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها بنك القاهرة من خلاله، والذي يتيح لك التعرف على جميع خدمات ومنتجات البنك مثل شهادات الاستثمار والقروض والحسابات الجارية والشخصية.

شكاوى بنك القاهرة

يتيح لك بنك القاهرة تقديم الشكاوى والاقتراحات لبنك القاهرة من داخل مصر من خلال الخط الساخن بنك القاهرة المذكور سابقاً

بنك القاهرة خدمة العملاء

خدمة العملاء في بنك القاهرة هي إحدى الخدمات التي تعمل بشكل مستمر، أي أنها متوفرة طوال اليوم. حيث يقوم موظفو خدمة العملاء داخل بنك القاهرة بالرد على المكالمات الهاتفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يتيح للعملاء التواصل مع البنك في أي وقت.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد