دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري وأرقام الخدمة

يعد البريد المصري من أهم الخدمات التي حصل عليها المواطنين من الحكومة المصرية، والبريد المصري هو المسؤول الرئيسي عن استجابة احتياجات العميل وأيضا المعاشات وتقديم دفتر توفير، والعديد من الخدمات الأخرى التي يقوم بتوفيرها البريد المصري للمواطنين وسنتطرق في هذ الموضوع إلى مواعيد عمل البريد المصري وأرقام الخدمة تابعوا معنا.

أيام العمل الخاصة بالبريد المصري


البريد المصري يقدم العديد من الخدمات للمواطنين وتعتبر الخدمات الأساسية المميزة به دفتر التوفير والذي يعد شيئا مهما للمواطنين وأيضا خدمة توصيل كل شيء يحتاجه العميل من أوراق أو غيره ويوفر البريد المصري الفيزا التي تستخدم بشكل كبير في الوقت الحالي ويوجد اختلاف في أوقات العمل والأيام لأنه يمتلك أكثر من فرع وتختلف مواعيد عمل الفروع التي يكون عليها إقبال مواعيد عن غيرها فالمكاتب ذات الإقبال يبدأ عملها من أول يوم في الأسبوع حتى نهاية يوم الخميس أي يكون العمل 6 أيام فقط.

ويوجد أيضا مكاتب بريد تبدأ العمل في بداية اسبوع وحتى نهاية يوم الأربعاء بمعنى عدد أيام العمل هي 5 أيام فقط وهناك مكاتب بريد تبدأ العمل يوم الأحد حتى نهاية يوم الخميس أي 5 أيام في الأسبوع وهذه الفروع والمكاتب تعمل بهذا الشكل نتيجة قلة الإقبال على هذا الفرع.

يمنح البريد المصري الإجازات الرسمية للمواطنين يوم الجمعة وغيرها من الإجازات الرسمية مثل الأعياد، والمناسبات بالاعتماد على القرارات الحكومية الصادرة.

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري

نتيجة إقبال العديد على الفروع والمكاتب والرغبة في إرضاء العملاء وإنهاء الطلبات في أسرع وقت ممكن تمكن البريد المصري من إضافة فتره مسائية في الأماكن التي تزداد فيها أعداد السكان بشكل كبير ويسعى البريد المصري لتلبية احتياجات العملاء وعن مواعيد العمل مكاتب البريد المصري التي تعمل من بداية الساعة ال8 صباحا حتى نهاية الساعة ال1 مساء يكون عدد الأيام الخاصة بالعمل فيها لا يتجاوز 6 أيام  في الأسبوع أما مكاتب البريد المصري التي تعمل من بداية الساعة ال8 صباحا حتى الساعة ال3 مساء يكون عدد أيام العمل فيها لا يقل عن 5 أيام في الأسبوع لكي يتمكن البريد المصري من تلبية رغبات العملاء بإضافة فترة مسائية تعمل حتى الساعة 6 مساءا ويستطيع العميل التواصل مع البريد المصري من خلال أرقام خدمه العملاء الخاصة التي تمكن العميل من الاستفسار على كل أسئلته، وتبدأ أوقات عمل خدمة العملاء من ال8 صباحا حتى الساعة ال10 مساءا ويتم التواصل مع العميل أثناء أيام العمل الرسمية الخاصة بالبريد المصري والتي تبدأ من أول الأسبوع وحتى نهاية يوم الخميس.

الأرقام الخاصة بالتواصل مع البريد المصري

أرقام التواصل مع البريد المصري وهي الأرقام الساخنة هي:

  • ١٦٧٨٩ وهو الخط الأرضي للبريد المصري.
  • ٠٨٠٠٨٠٠٢٨٠٠ وهو للاتصال من خارج جمهورية مصر ،وأيضا بالإمكان الاتصال على الرقم٠٠٢٠٢٣٥٣١٥٩٠٠.

ومن خلال هذه الأرقام يستطيع العميل الاستفسار من الموقع دون الحاجة للذهاب إلى الفرع وتبدأ مواعيد العمل من الساعة 10 حتى الساعة ال7 مساءا.

أرقام البريد المصري

رقم فاكس رئيس هيئة البريد المصري وهو ٢٣٩١٤١٥٦ \ ٢٣٩٣٢٠١٦.

وتتوفر أيضا رقم للبريد في القرية الذكية وهو٣٥٣٥١٦٠٤ وأيضا يوجد في مناطق الجيزة بريد ورقمه 022391090 وفي مناطق المتوسطة في الدلتا يكون ٠٤٠٣٣٣٨٧٦٣ وفي مناطق الدلتا الشرقية يكون ٠٥٥٢٣٨٤٤٤٢ أما في غربها 034840199.

وايضا رقم خاص بمنطقة وسط القاهرة وهو 0223901956 وفي شرق القاهرة 0226209337 وفي جنوب القاهرة 0225800843 وبريد مصر في حلوان 0225590515 وفي القطامية 015412571 ويوجد في الجيزة أيضا بريد مصري ورقمه 0237490576 وفي المنطقة الخاصة بشمال أكتوبر هو 0238320934 وجنوب أكتوبر 7345408 023.

خدمة الكول سنتر في البريد المصري

خدمة الكول سنتر تعد من أفضل الخدمات في البريد المصري، التي توفر الوقت والجهد للعميل للاستفسار عما يريد معرفته، ويعمل البريد المصري جاهدا للتطور المستمر في الخدمات التي يحتاجها المواطنين وتم افتتاح أول كول سنتر في المبنى الرئيسي للبريد المصري في قرية التكنولوجيا والتي موقعها في المعادي وتم إنشاؤها تحت تعليمات رئيس مجلس إدارة البريد المصري وتم اختيار الموظفين في هذه الخدمة على أعلى كفاءة من المهارات، واللباقة لمعرفة إفادة العملاء والرد على الاستفسارات وحل المشكلات على وجه السرعة لإرضاء الزبون وتلبية احتياجاته واهتمت الإدارة بهذا الأمر بتقديم خدمة الاتصال بأفضل تكنولوجيا، لتوفير الوقت والجهد ويمكن للعميل هنا الاتصال على رقم 16789 وسيتم الرد في الحال، وأيضا هذه الخدمة متاحة حتى في العطلات الرسمية.

وفي النهاية نكون قد أوضحنا كل ما يخص البريد المصري من أرقام الخدمات، وأيضا مواعيد العمل الرسمية، وكل ما يتميز به البريد المصري من خدمات وضعت من أجل راحة للعملاء وحل جميع  مشاكلهم.

مواضيع ذات صلة
تعليق 1
  1. […] اقرأ: مواعيد عمل مكاتب البريد المصري وأرقام الخدمة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد