دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم البريد المصرى للاستفسارات والشكاوي 2021

يسعى العديد من المواطنين لمعرفة رقم البريد المصرى من اجل استعلامات البريد المصرى والتواصل مع خدمة عملاء البريد المصري لتقديم شكاوى البريد المصرى وكذلك معرفة كافة خدمات البريد المصرى أو أي استفسارات أخرى، حيث تعد هيئة البريد المصري من الهيئات الحكومية التي يتعامل معها كافة فئات المجتمع المصري وتقدم العديد من الخدمات الخاصة بالبريد والتوفير للعديد من المواطنين بالإضافة لتقديم العديد من الخدمات الاجتماعية مثل صرف المعاشات والنفقات وغيرها من الخدمات الاجتماعية.

لهذا تعد هيئة البريد المصري من الهيئات الاجتماعية والاقتصادية التي تقدم العديد من الخدمات الهامة للمواطنين، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح كيفية التواصل مع استعلامات البريد المصرى بواسطة رقم البريد المصرى والتحدث مع خدمة عملاء البريد المصري.

خدمات البريد المصرى


يوجد العديد من خدمات البريد المصرى التي يقدمها للمواطن ومن أهم هذه الخدمات هي:

يعمل البريد المصري على تحديث وتجديد جميع الخدمات التي يقدمها للمواطن، وذلك حتى تواكب كل التطورات التي يقوم بها البريد المصري في الوقت الحالي.

رقم البريد المصرى

رقم البريد المصرى للتواصل مع خدمة عملاء البريد المصري هو 16789، حيث يمكنك الاتصال على هذا الرقم لتقديم شكاوى البريد المصرى أو الإبلاغ عن مشكلة تعاني من منها في الخدمات التي يقدمها أو التواصل مع فريق استعلامات البريد المصرى.

وسوف تقوم خدمة عملاء البريد المصري بالرد عليك والعمل على تقديم حل سريع حتى يتم حل المشكلة أو الشكوى التي تعاني منها، أو الرد على استفساراتك من قبل فريق استعلامات البريد المصرى المتخصص.

خدمة عملاء البريد المصري

  • رقم البريد المصرى المختصر: 16789
  • رقم خدمة عملاء البريد المصرى من أى خط أرضى على : 08008002800
  • رقم البريد المصرى من خارج مصر : 235315900 (20+)

مواعيد عمل خدمة عملاء البريد المصري

  • يعمل فريق خدمة عملاء البريد المصري واستعلامات البريد من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءاً.
  • وفي يوم الجمعة والعطلات الرسمية يعمل فريق استعلامات البريد المصرى من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 7:00 مساءاً.

موقع استعلامات البريد المصرى

يقدم البريد المصرى لكافة عملاءه في مصر، موقع ويب متخصص في تقديم كافة المعلومات حول خدمات البريد المصرى ومنتجاته، إلى جانب سهولة التواصل مع فريق خدمة عملاء البريد المصري أو فريق استعلامات البريد المصرى. ويمكنك الوصول إليه بواسطة الضغط على صفحة المساعدة والدعم في موقع البريد المصرى.

شكاوى البريد المصرى الإلكترونية

يمكنك الآن تقديم شكوى أو اقتراح أو استفسار في هيئة البريد المصري عن طريق التواصل مع رقم البريد المصري والتحديث إلى أحد ممثلي خدمة عملاء البريد المصري، أو عن طريق صفحة الشكاوي على موقع البريد المصري من هنا.

مواعيد عمل البريد المصري

يعمل البريد المصري فقط 6 أيام في الأسبوع، وذلك من يوم السبت وحتى يوم الخميس، أما يوم الجمعة فهو الأجازة الخاصة بالبريد المصري، وأيضاً في الاحتفالات والأعياد الرسمية المصرية أو الوطنية يكون البريد أجازة.

في الأيام الرسمية التي يعمل بها البريد يكون مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً، ويستمر في العمل حتى الساعة 1 ظهراً.

ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض المكاتب التي تتبع البريد المصري التي تعمل لفترات مسائية، حيث أنهم يعملون لساعتين إضافيتين على المواعيد الرسمية الخاصة بعمل البريد المصري، ويستمر العمل حتى الـ 3 عصراً.

وهذه المكاتب التي تعمل لفترات مسائية توجد في الكثير من المناطق التي يزداد عدد السكان بها، وذلك لوجود الكثير من الطلبات للكثير من العملاء، فيحتاج الموظفون الكثير من الوقت لتلبية جميع الطلبات الخاصة بالعملاء، ويمكنك مطالعة التقرير التالي حول مواعيد عمل مكاتب البريد المصري وأرقام الخدمة بشكل أكثر تفصيلاً.

استلام طرد من البريد المصري

أصبحت عملية استلام الطرود من البريد المصري في غاية اليسر والسهولة بعد التحديثات الجديدة التي قامت بها هيئة البريد، ويمكنك تتبع الطرد الخاص بك، وذلك عن طريق أن تقوم بالإتصال على رقم خدمة عملاء البريد المصرى لمتابعة الطرد الخاص بك وكيفية استلامه.

وفي ختام موضوع اليوم حول استعلامات البريد المصري للاستفسارات أو شكاوى البريد المصرى أو تتبع الطرود، نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم جميع التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في معرفتها، وسوف نقوم بتحديث هذا التقرير فور وجود اي معلومات جديدة بخصوص رقم البريد المصرى.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد