دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

مواعيد عمل بنك مصر 2021 وعناوين وأرقام الفروع

مواعيد عمل بنك مصر مع عنوان ورقم هاتف كل فرع نتعرف عليها في هذا المقال من خلال موقعنا، خاصة في ظل بحث الناس عن مواعيد فروع بنك مصر 2021 وعن أرقام الهواتف التي تخص تلك الفروع لاختيار أقرب فرع منهم، فإن بنك مصر هو أحد البنوك المميزة والمعروفة بشريحة كبيرة من العملاء تتعامل معها بشكل كبير في السنوات الماضية، وهو ما جعل البنك يتطور بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، ونوضح لكم الآن مواعيد عمل بنك مصر 2021 لأبرز الفروع ورقم هاتف وعنوان كل فرع.

مواعيد عمل بنك مصر 2021

مواعيد عمل بنك مصر 2021 تختلف من فرع إلى آخر بشكل عام، لكن البعض من الفروع تبدأ العمل في الساعة 8:30 صباحاً كل يوم، وتنتهي من العمل في تمام الساعة الثالثة عصراً.

إلا أن مواعيد عمل فروع بنك مصر الأخرى تكون حتى الساعة الخامسة مساءً، والبعض الآخر يعمل حتى الساعة السابعة مساءً، وتُتيح البعض من فروع بنك مصر العمل طوال أيام الأسبوع، ونتعرف معكم على مواعيد عمل بنك مصر والفروع الخاصة به في القاهرة والجيزة وفي الإسكندرية مع رقم هاتف كل فرع والعنوان الخاص به بشكل مُفصل، على أن نُقدم لكم في باقي المواضيع مواعيد عمل باقي الفروع والهواتف والعناوين.

اقرأ: كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر بثلاث طرق؟

مواعيد عمل بنك مصر القاهرة

  1. مواعيد عمل بنك مصر في محافظة القاهرة تبدأ بـ فرع بنك مصر فرع القاهرة ، وهو فرع يقع في العنوان التالي: 151 شارع محمد فريد ورقم الهاتف الخاص به هو: 27945587 ، بينما مواعيد العمل بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  2. الفرع الثاني هو فرع بنك مصر قصر النيل ، وهو فرع يقع في 45 شارع قصر النيل ورقم الهاتف الخاص به هو: 23918245 ، وتبدأ مواعيد العمل في هذا الفرع في الساعة الثامنة والنصف صباحاً وتنتهي في الساعة الرابعة مساءً عدا يوم الجمعة ويوم السبت.
  3. فرع بنك مصر مطار القاهرة هو الفرع الثالث في قائمة فروع بنك مصر القاهرة ، ويقع هذا الفرع في مطار القاهرة القديم وخاصة في الصالة رقم ثلاثة من الدور الثاني، ورقم الهاتف الخاص به هو: 22653858 ، ويعمل الفرع من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً إلا يوم الجمعة ويوم السبت.
  4. فرع بنك مصر الموسكي ، فرع آخر من ضمن فروع بنك مصر ويقع في 68 شارع الأزهر ، ورقم الهاتف هو: 25934636 ، بينما مواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الرابعة عصراً باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  5. أيضاً من ضمن مواعيد عمل بنك مصر هي مواعيد فرع بنك مصر كونراد انترناشيونال يقع في فندق كونراد إنترناشيونال وخاصة بجوار المركز التجاري على كورنيش النيل ، ورقم الهاتف هو: 25778353 ، تبدأ ساعات العمل في الفرع من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة مساءً عدا يومي الجمعة والسبت.
  6. عنوان فرع  بنك مصر الدواوين  يقع في 5 ميدان لاظوغلي من شارع نوبار ، ورقم الهاتف الخاص به هو: 27920089 ، وتبدأ مواعيد العمل الرسمية في الفرع من الثامنة والنصف صباحاً حتى الرابعة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  7. فرع بنك مصر جاردن سيتي ، يقع الفرع في 2 شارع أحمد راغب من برج القانونيين في جاردن سيتي ، ورقم الهاتف هو 27947064 ، بينما مواعيد العمل من السبت إلى الخميس بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الرابعة مساءً، ولا يعمل في يومي الجمعة والسبت.
  8. فرع بنك مصر جامع البنات ، هو فرع يقع في 64 شارع الأزهر ورقم الهاتف الخاص به هو: 25921739 ، وتبدأ مواعيد العمل به في الثامنة والنصف صباحاً وتنتهي في الرابعة مساءً إلا يومي الجمعة والسبت.
  9. فرع بنك مصر الحسين الإسلامي ، يقع الفرع في 401 شارع بورسعيد من وسط البلد ، وتبدأ مواعيد العمل به في الثامنة والنصف صباحاً وتنتهي في الرابعة مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت، ورقم الهاتف الخاص به هو: 25128875.
  10. فرع بنك مصر خان الخليلي ، يقع الفرع في 1 ميدان المشهد الحسينى ، ويعمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الرابعة مساءً كل يوم باستثناء الجمعة والسبت، ورقم الهاتف هو: 25930400.
  11. فرع القصر العيني بنك مصر ، يعمل الفرع من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الرابعة مساءً إلا يومي الجمعة والسبت، ورقم هاتف الفرع هو: 27954885 ، بينما عنوان الفرع هو: 106 شارع القصر العينى مبنى كايرو سنتر.
  12. فرع طلعت حرب بنك مصر ، يقع في 7 شارع طلعت حرب وتبدأ مواعيد العمل به في الثامنة والنصف صباحاً وتنتهي في الرابعة مساءً عدا يومي الجمعة والسبت، ورقم الهاتف الخاص به هو: 23936606.
  13. فرع 26 يوليو بنك مصر ، يقع في 16 شارع 26 يوليو من وسط البلد ، ورقم الهاتف الخاص به هو: 23936909 ، ويبدأ العمل في الفرع في الثامنة والنصف صباحاً حتى الرابعة مساءً عدا يوم الجمعة ويوم السبت.
  14. فرع السيدة زينب بنك مصر ، لا يختلف هذا الفرع كثيراً عن مواعيد عمل بنك مصر والفروع الخاصة به، حيث يبدأ العمل به في الثامنة والنصف صباحاً وتنتهي ساعات العمل الرسمية في الرابعة مساءً، وإجازة في يومي الجمعة والسبت، ويقع الفرع في 315 شارع بورسعيد وخاصة بجانب المدرسة الخديوية في تلك المنطقة، ورقم هاتف الفرع هو: 23904652.
  15. فرع الأزبكية بنك مصر ، يوجد هذا الفرع في 12 شارع السادس والعشرين من يوليو مبنى كايرو خان ، ورقم الهاتف الخاص به هو: 23902639 ، بينما مواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الرابعة مساءً من الأحد إلى الخميس وعطلة يومي الجمعة والسبت.
  16. فرع دار القضاء بنك مصر ، يوجد الفرع في 28 شارع السادس والعشرين من يوليو ، ويعمل في الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت ، ورقم الهاتف هو: 25763891.
  17. فرع التوفيقية بنك مصر ، يقع الفرع في 4 ميدان عرابى في التوفيقية ، ويعمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت، ورقم هاتف الفرع هو: 25787878.
  18. فرع ميدان الأوبرا بنك مصر ، يقع الفرع في 37 شارع عبد الخالق ثروت ، ومواعيد العمل الرسمية به هي من الثامنة والنصف صباحاً وحتى الرابعة مساءً، ولا يعمل في يومي الجمعة والسبت، ورقم الهاتف الخاص به هو: 23900957.
  19. فرع محمد فريد بنك مصر ، يوجد فرع بنك مصر محمد فريد في 34 حارة العوايد ، وهي الحارة المتفرعة من شارع قصر النيل ، ورقم هاتف الفرع هو: 23900173 ، حيث يبدأ العمل به من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً، ولا يعمل في يومي الجمعة والسبت.
  20. فرع محمد رشدي بنك مصر ، يقع فرع بنك مصر محمد رشدي في 10 شارع طلعت حرب برج إيفر جرين في تلك المنطقة، وتبدأ ساعات العمل به في الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الرابعة مساءً من الأحد إلى الخميس، ولا يعمل الفرع في يوم الجمعة ويوم السبت، بينما رقم هاتف الفرع هو: 25744670.
  21. بنك مصر فرع العباسية ، هو الفرع الذي يقع في 13 شارع الجنزوري من ميدان الجيش في هذا المكان، ورقم هاتف الفرع هو: 26831378 ، ويبدأ العمل في الفرع من الأحد إلى الخميس في الثامنة والنصف صباحاً وحتى الرابعة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  22. بنك مصر فرع الدراسة ، هو فرع يقع في 187 شارع المنصورية في الدراسة ، ورقم هاتف الفرع هو: 25902907 ، حيث تبدأ مواعيد العمل في الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً من الأحد إلى الخميس، والعطلات الرسمية في هذا الفرع يوم الجمعة ويوم السبت.
  23. بنك مصر فرع روكسي ، هو فرع آخر من ضمن الفروع التي يبحث الناس عن مواعيد عملها في سياق البحث عن مواعيد عمل بنك مصر ، ويقع هذا الفرع في 1 شارع عدلي كفافي من ميدان سانت فاتيما الموجود في مصر الجديدة، ويعمل الفرع من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ويُغلق في الساعة الرابعة مساءً، ولا يعمل في يومي الجمعة والسبت، بينما رقم الهاتف هو: 26445473.
  24. بنك مصر فرع روكسي ، هذا الفرع هو الأخير من فروع محافظة القاهرة والتي نتعرف على مواعيدها في ظل الحديث عن مواعيد عمل بنك مصر 2021 بشكل عام، ويقع الفرع في 21 شارع إبراهيم اللقاني من مصر الجديدة ، ورقه هاتفه هو: 24540806 ، ويعمل كل يوم في الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً، إلا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

مواعيد فروع بنك مصر الجيزة

كما تعرفنا على مواعيد فروع بنك مصر القاهرة بشكل كامل، نتعرف على مواعيد فروع بنك مصر الجيزة بشكل خاص في ظل حديثنا عن مواعيد عمل بنك مصر بشكل عام، وأول تلك الفروع هو فرع الأورمان بنك مصر ، يقع الفرع في 48 شارع الجيزة وخاصة في عمارة الأورمان أمام مجلس الدولة، ويعمل الفرع بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً، ويُمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف التالي: 37499094.

بينما الفرع الثاني من فروع بنك مصر في الجيزة هو فرع بنك مصر الدقي ، يوجد هذا الفرع في 29 شارع محي الدين أبو العز وفي تقاطع مصدق بشكل خاص، ورقم هاتف الفرع هو: 33357649 ، وتبدأ ساعات العمل به في الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً بداية من يوم الأحد وحتى الخميس، والعطلات في الفرع هي يوم الجمعة والسبت.

مواعيد فروع بنك مصر الإسكندرية

محافظة الإسكندرية هي مُحافظة أخرى من ضمن مُحافظات جمهورية مصر العربية ، والتي يوجد لـ بنك مصر الكثير من الفروع بها، وهذه أبرز فروع بنك مصر في الإسكندرية:

  • فرع بنك مصر أبو قير ، يقع الفرع في أبو قير وخاصة في 47 شارع بورسعيد ، ويعمل بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، ويوم الجمعة والسبت هو عطلة رسمية في هذا الفرع، ويُمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف التالي: 5620322.
  • فرع بنك مصر كرموز ، هو من أشهر فروع بنك مصر في الإسكندرية ، ويقع الفرع في 71 شارع راغب باشا مُحرم بك في كرموز الإسكندرية ، ورقم هاتف الفرع هو: 3926133 ، وتبدأ ساعات العمل به في الساعة الثامنة والنصف من صباح كل يوم وحتى الساعة الرابعة عصراً، ولا يعمل الفرع في يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل بنك مصر في رمضان

لا شك أن مواعيد عمل بنك مصر تختلف في شهر رمضان المبارك من كل عام، خاصة في ظل أوقات الصيام، ويتم تقليص أوقات العمل في هذا الشهر الكريم، وفي العادة تكون الأوقات ما بين الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف أو الساعة الثانية ظهراً ولا تتعدى ذلك بالنسبة إلى العملاء، وقد يزيد هذا الوقت قليلاً بالنسبة إلى موظفي البنك من أجل ترتيب الأوراق والخروج والإغلاق بشكل كامل، وتختلف الأوقات حسب ظروف العام، لكن في عام 2021 كانت تلك هي الأوقات الرسمية بالنسبة إلى مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2021.

مواضيع ذات صلة
تعليق 1
  1. […] الأجنبيه، كما يتيح شراء هذه الشهادات من أى فرع من فروع بنك مصر المنتشره بجميع أنحاء الجمهوريه أو من خلال الانترنت […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد