دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb بالعديد من الطرق

نقدم لكم اليوم العديد من الطرق التس تتيح لك معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb، حيث يعتبر بنك qnb هو أول بنك تم تأسيسه داخل دولة قطر، وهو يتميز بأنه يمتلك الكثير من الخبرات المميزة، حيث أنه تميز بالنمو السريع أيضا في مجال الاستثمار، والبنك له الكثير من الفروع المختلفة، حيث أنه يقدم خدماته في حوالي 31 دولة في العالم بأكمله.

ويقوم البنك بتقديم الكثير من الخدمات المصرفية التي يحتاجها الكثير من العملاء، مما يمكنهم من الحصول على ما يريدونه بأقل مجهود يمكن أن يُبذل وفي أسرع وقت ممكن، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الطرق التي يتمكن العميل من خلالها من معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb أو استعلام عن حساب فى بنك qnb مصر بأكثر من طريقة.

معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb بـ6 طرق

يقوم بنك qnb بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية المصرفية الكاملة لجميع عملاء البنك، وذلك حتى يتمكن البنك من توفير الجهد المبذول والوقت أيضاً حتى يتمكن عملاء البنك من الحصول على الخدمات المختلفة التي يقدمها البنك لهم، وأيضاً هذه الخدمات تمكنهم من إدارة الحسابات الخاصة بهم وكذلك استعلام عن حساب فى بنك qnb مصر من خلال الهاتف أو الإنترنت أو الشبكة الخاصة بالصراف الآلي، ومن أهم الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه:

اقرأ: عناوين فروع بنك qnb مصر وأرقام خدمة العملاء

استعلام عن حساب فى بنك qnb مصر

هذه الخدمة من أسهل وأفضل الطرق التي يقدمها البنك حتى يتمكن العملاء من معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb، مما يمكنك من الكشف عن حسابك بشكل مستمر في كل يوم أو كل أسبوع أو كل شهر، وذلك وفقاً لما ترغب به على البريد الإلكتروني الخاص بك على صورة ملف pdf، وذلك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بتفعيل هذه الخدمة من خلال طريقتين مختلفتين وهما:

  • أن تكوم بإرسال ES بعد ذلك البريد الإلكتروني على الرقم التالي وهو 92777.
  • الطريقة الأخرى هي أن تقوم بالاشتراك في الخدمة المصرفية الخاصة بالبنك عن طريق الإنترنت، بعد ذلك تقوم بالتسجيل بواسطة خدمة الكشوفات الإلكترونية، وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:
    • قم بالدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة ببنك qnb  وبعد ذلك قم بالضغط على تسجيل الدخول.
    • هناك مجموعة من الاختيارات التي سوف تظهر لك قم باختيار الدخول على الخدمة المصرفية عن طريق الإنترنت.
    • بعد ذلك قم بكتابة اسم المستخدم الذي تمتلكه وهو الخاص بك وبعد ذلك قم بالتأكيد على الصورة الشخصية الخاصة بك، بعد ذلك قم بإدخال كلمة السر الخاصة بك، وقم بالضغط على دخول.
    • آخر خطوة هي أن تقوم بالكشف على الحساب الإلكتروني الذي يوجد في أعلى الصفحة التي قمت بالدخول إليها.
    • بعد ذلك قم بإدخال التاريخ الخاص بالكشف الذي تريده، وهناك اختيار يسمى إضغط هنا، قم بالضغط عليه، وذلك حتى يقوم الموقع بتحميل الملف الخاص بك.

معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb بواسطة تطبيق الهاتف

هذا النوع من الخدمات هو من أهم الخدمات التي قام البنك بتوفيرها لجميع عملائه، حيث أن هذه الخدمة توفر لهم الدخول على الحساب المصرفي المحلي أو الدولي، وبعد ذلك معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb، وذلك عن طريق بطاقة الإئتمان، وأيضاً دفع الفواتير، وخدمة تحويل الأموال، وأيضاً الدخول على حساب مكافآت Life.

ويمكنك أن تقدم على قرض أو تقدم على بطاقة ائتمانية، ويمكنك أيضاً أن تطلع على كل التفاصيل الخاصة بكل العمليات المصرفية التي تمت من قبل، وهناك الكثير من الخدمات الأخرى، وكل هذه الخدمات يقدمها لك البنك بشكل مجاني.

ويمكن أن تقوم بالحصول على هذه الخدمة عبر كل الأجهزة الذكية مثل أجهزة الآيفون والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وأيضا أجهزة الآيباد، وجميع الأجهزة اللوحية، وأيضاً يمكنك أن تحصل على هذه الخدمة بواسطة أكشاك الأجهزة اللوحية الموجودة في فروع بنك qnb، وعند الدخول يمكنك أن تقوم باستخدام نفس اسم المستخدم الخاص بك، وأيضاً ادخل كلمة المرور التي تستخدمها للدخول على جميع خدمات بنك qnb المصرفية من خلال الإنترنت، ويمكنك أن تقوم بتحميل الخدمات المصرفية التي يقدمها لك البنك للهاتف الجوال الخاص بك عن طريق عدة خطوات، وهذه الخطوات هي:

  • معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb عبر أجهزة الآيفون:

يمكنك أن تقوم بالدخول على تطبيق Apple store الموجود داخل جهاز الايفون الخاص بك، وبعد ذلك اكتب في خانة البحث تطبيق خدمات QNB المصرفية للهاتف الجوال:( QNB – بنك قطر الوطني – QNB mobile banking)، ويمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق والدخول إليه.

  • معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb عبر أجهزة الأندرويد

يمكنك أن تقوم بالدخول إلى تطبيق Google play على الهاتف الاندرويد الخاص بك أو الجهاز اللوحي، وبعد ذلك قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث وهو QNB mobile banking.

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق على الجهاز الخاص بك قم بضبط الإعدادات الخاصة به، وذلك حتى تناسب استخدامك من حيث اللغة، وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول، ولكن عندما تنتهي تقوم بتسجيل الخروج، وذلك حتى تحافظ على سرية المعلومات الخاصة بك وتقوم بحمايتها.

معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb بواسطة الرسائل النصية

هذه الخدمة هي إحدى الخدمات التي يقدمها لك البنك، والتي تمكنك من استعلام عن حساب فى بنك qnb مصر، وذلك عن طريق رسالة نصية صغيرة يقوم البنك بإرسالها إلى هاتفك، وذلك حتى يكون لديك علم بالرصيد الخاص بك، وأيضاً الكشوف الخاصة بحسابك، وإذا كنت تريد أن تقوم بتفعيل هذه الخدمة يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات الآتية:

  • معرفة الرصيد الخاص بحسابك:

يجب أن تقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 92777، وهذه الرسالة تحتوي على اسم الحساب الخاص بك مسبوق بكلمة BAL بهذه الطريقة <اسم الحساب>BAL، ويجب أن يكون اسم هذا الحساب صحيح، وإذا كنت تريد أن تعرف اسم الحساب الصحيح الخاص بك حتى تقوم بإدخاله عليك أن تقوم بإرسال رسالة نصية إلى نفس الرقم، وهو 92777، تحتوي هذه الرسالة على NICK.

  • طلب كشف حساب مصغر:

إذا كنت تريد أن تحصل على استعلام عن حساب فى بنك qnb مصر أن تقوم بإرسال رسالة إلى  92777 وقم بكتابة اسم الحساب مسبوق بكلمة MINI بهذه الطريقة <اسم الحساب>MINI.

معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb بواسطة الصراف الآلي

الصراف الآلي الخاص ببنك qnb لا يتوقف عن تقديم الكثير من الخدمات، وذلك لأنها تعتبر آلة تستخدم في سحب النقود وهي تحتوي على العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك أن تتمتع بها مثل الحصول على جميع الكشوفات الخاصة بالحسابات الجارية، وكذلك استعلام عن حساب فى بنك qnb مصر وأيضاً يمكنك أن تقوم بإيداع النقود بها وإجراء الكثير من التحويلات المالية، ويمكنك أيضاً أن تقوم بتسجيل الفواتير، وذلك بالتعاون مع بعض الشركات مثل شركة فودافون وكهرماء و Ooredoo، و يمكنك أن تتمتع بهذه الخدمة من خلال أقرب آلة الصراف الآلي التابعة لبنك qnb.

استعلام عن حساب فى بنك qnb مصر خدمة qnb المصرفية ussd

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المجانية، وهي خدمة حديثة ومبتكرة، حيث أن البنك يقوم باستخدامها حتى يقدم الكثير من الخدمات لعملائه، وهي تدعم تبادل الكثير من الرسائل التفاعلية، وهذه الخدمة من الممكن أن تعمل على كافة أنواع الهواتف وذلك عن طريق استخدام تكنولوجيا GSM.

تكنولوجيا GSM تعتبر بروتوكول للتواصل مع كل مقدمي الخدمة والتعاون مع الكثير من المؤسسات المالية، وهي تعد من أسرع وأفضل الخدمات الإلكترونية التي تمكنك من معرفة رصيد حسابك فى بنك qnb من خلالها، ولكن حتى تتمتع بهذه الخدمه يجب أن يتوافر لديك عدة أشياء، وهم:

  • يجب أن تمتلك خدمة جوال من شركة فودافون أو شركة Ooredoo، وذلك حتى تتمكن من الحصول على هذه الخدمة.
  • يجب أن تكون مشترك في خدمة qnb المصرفية، وذلك عن طريق الرسائل النصية قبل أن تقوم بالتسجيل في خدمة ussd.
  • إذا كنت غير مسجل في الخدمات المصرفية الخاصة ببنك qnb عن طريق الرسائل النصية القصيرة، يمكنك أن تقوم الاتصال بخدمة العملاء حتى تستكمل عملية التسجيل، ورقم خدمة العملاء هو 44407777.
  • يجب أن تمتلك إشارات قوية لشبكة فودافون أو شبكة Ooredoo.
  • يجب أن تتوفر خدمة الإنترنت على هاتفك أو يجب أن يكون هناك رصيد على كل من شبكات الجوال التي سبق ذكرها.
  • هناك حد أقصى لجميع المعاملات التي تتم من خلال هذه الخدمة، وهو 10 معاملات فقط.
مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد