دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

أفضل شركات الشحن في السعودية 2021

يوجد العديد من شركات الشحن في السعودية التي تعمل من أجل تلبية احتياجات العملاء فييما يخص الشحن سواء داخل السعودية أو خارجها، وخلال التقرير التالي نوضح لكم أفضل شركات الشحن في السعودية واسعارها، والعديد من المعلومات الهامة حول شركات الشحن في السعودية.

اسرع شركة شحن في السعودية


تعتبر شركة ناقل إكسبريس اسرع شركة شحن في السعودية بفضل التحالف الذي يقف ورائها، حيث البريد السعودي وشركة هلا العربية، فتوفر شركة ناقل إكسبريس باقة منوعة من خدمات الشحن داخل السعودية بأفضل الأسعار التنافسية بينها وبين شركت الشحن الأخرى.

ويمكنك حساب أسعار الشحنات ومعرفة المزيد حول خدمات ومميزات الشركة التي تجعلها اسرع شركة شحن في السعودية بواسطة موقع شركة ناقل إكسبريس.

أفضل شركات الشحن في السعودية

تعد شركة زاجل وشركة أرامكس، ومؤسسة بيرم، وشركة دي إتش إل، وشركة المقيطب للنقل، ووشركة فيدكس إكسبريس للنقل، وشركة ألما إكسبريس، من أفضل  شركات الشحن في السعودية.

كما يوجد العديد من شركات الشحن في المملكة العربية السعودية والتي تعرض العديد من الخدمات والمزايا للشحن لصالح للعميل سواء كان هذا الشحن داخليا أو خارجيا للبضائع ونجد أن الكثيرين يبحثون عن شركات الشحن في السعودية واسعارها ليقوموا بالتعامل مع المؤسسة الأفضل من حيث جودة الخدمات وسرعة وصول البضائع والتعامل الجيد مع الزبائن.

وعندما نبحث بطريقة جيدة عن شركات الشحن في السعودية نجد أنه يتوافر أصناف لمؤسسات الشحن فمثلا يتوافر الصنف الذي يستلم الشحنة التي يود العميل إيصالها إلى شخص آخر ثم تقوم الشركة بشحنها مباشرة إلى العنوان الذي حدده العميل.

ويتوافر صنف آخر لشركات الشحن في المملكة العربية السعودية وهي التي تقوم بتجميع وتخزين الشحنة ثم تقوم بعملية الشحن وإيصالها للعنوان الذي حدده العميل وهذا خاص بالكثير من السلع المخصصة لهذا.

النوع الثاني من شركات الشحن وهي شركات معروفة بالتجميع والتخزين (مؤسسات إعادة التوجيه) أي أن المؤسسات من هذا الصنف تقوم باستلام الشحنة ثم وضعها في صندوق مخصص وتخزنها لفترة طويلة ثم تقوم بشحنها.

أفضل شركات الشحن في السعودية واسعارها

هناك عدد كبير من شركان الشحن التي تغطي حاجة العملاء في السعودية، ولكل منها المميزات والعيوب والأسعار التي تجعلها تنافس في سوق شركات الشحن المحلي والدولي، وخلال السطور التالية نعرض لكم أفضل شركات الشحن في السعودية واسعارها 2021:

شركة زاجل للشحن

تعد شركة زاجل من افضل شركات الشحن السعودية، حيث تضع نصب أعينها أن تكون الأسرع والأكثر توفيراً لعملائها، ومن مميزات وخدمات شركة زاجل للشحن:

  • خدمة تتبع الشحنات.
  • خدمة جمع شحنات التاجر من المقر وغيصالها للعميل حتى باب البيت.
  • خدمة الدفع الفوري عند الاستلام.
  • خدمة تحصيل المدفوعات من العملاء وإيداعها في حساب التاجر.

ويوجد العديد من المميزات والخدمات التي تقدمها زاجل في سوق الشحن، حيث يمكنها نقل شحنات حتى 25 طن، كما أنها تلتزم بشكل دقيق جداً فيما يخص مواعيد التوصيل، ويمكنك معرفة المزيد عن خدمات شركة زاجل من خلال موقع شركة زاجل الالكتروني.

اسعار شركة زاجل للشحن

تبدأ رسوم الشحن في شركة زاجل من 30 ريال سعودي للشحنات العادية حتى 5 كيلو جرام، وتصل إلى 50 ريال سعودي للشحنات القابلة للكسر أو التي تحتاج لعناية خاصةً في النقل والشحن، وترتفع الرسوم بزيادة الوزن والمسافة.

شركة دي إتش إل DHL

تعد شركة دي إتش إل DHL واحدة من أكبر ثلاث شركات شحن في العالم إن لم تكن الأكبر والأضخم بعدد كبير من طيرات الشحن الخاصة بها وأكثر من 2000 مكتب في 220 دولة، ويوجد لشركة دي إتش إل DHL في السعودية ما يقرب من 105 مكتب وفرع في جميع أنحاء المملكة.

ويمكنك اكتشاف المزيد من مميزات شركة دي إتش إل DHL الرائعة وكذلك اسعارها بواسطة موقع الشركة الذي يوفر لك كافة التفاصيل عن خدمات واسعار الشركة في أي من دول العالم.

شركة أرامكس

تعد شركة أرامكس من أكبر شركات الشحن في العالم، حيث يتردد اسمها كثيراً بعد شركة دي إتش إل العالمية، ويوجد لشركة أرامكس في السعودية ما يزيد عن 480 مكتب وفرع منتشرين في انحاء المملكة.

وتوفر الشركة لعملائها العديد من المميزات الجيدة إلى جانب الاسعار التنافسية لنقل البضائع وجميع أنواع الشحنات، ويمكنك معرفة المزيد بواسطة موقع شركة أرامكس.

اقرأ: كيفية تتبع شحنة ارامكس والاستعلام عنها وتفاصيل أخرى

شركات شحن في السعودية لا تقل مميزاتها واسعارها التنافسية عن باقي الشركات سالفة الذكر:

  • شركة ألما إكسبريس وهي من أحسن مؤسسات شحن البضائع خارج البلاد كما تساعد الزبائن على التواصل معها عبر موقعها الإلكتروني، في الصفحة الرئيسية لها أو من خلال رقم الهاتف الخاص بها وكذلك يستطيع العملاء الاستيراد من خلالها.
  • شركة ريتكس وهي من المؤسسات الكبرى والمحببة للزبائن في السعودية لأنها تقدم للعملاء العديد من العروض الخاصة بالشحن السريع ولأنها تقوم بتغليف الطرود بشكل علمي متطور لكي تحافظ عليها كذلك تمكن العميل من استلام الطرد خلال يوما واحدا.
  • شركة يو بي إس وهي من أكبر مؤسسات الشحن عالميا وتقدم خدمة الشحن للعملاء داخليا وخارجيا وعالميا ومقرها الرئيسي في أمريكا ولها ٢٢٠ فرع حول العالم.

شركات الشحن في السعودية واسعارها وأرقام هواتفها

  • مؤسسة زاجل للشحن الداخلي في السعودية تستطيع الشحن أيضا إلى دول الخليج بواسطتها لأنها من أحسن مؤسسات الشحن ولأن أسعارها لأي وزن ١٠ ريال وقد يزيد الثمن إلى ١٥ريال، العنوان: الرياض ٤٤٧٧٧٤، جدة ٥٥٠٢٦١٦.
  • مؤسسة ألما إكسبريس وهي مؤسسة عالمية تتسم بالمزايا الجيدة في أنحاء العالم لأنها تعرض خدمات ومميزات متعددة وهي مؤسسة ذات جودة مرتفعة وأسعارها مريحة وتستطيع الشحن بواسطتها على هواتفها: الرياض ٢٤٤٤٩٧٦، جدة ٢٨٧٥٧٧١.
  • مؤسسة أرامكس ويفضلها العديد من الزبائن لأنها سريعة التوصيل للطرود كما أن خدماتها متميزة عالميا وأسعارها تبدأ من ٦٠ ريال وعلى كل كيلو ١٢ريال وأرقامها: الرياض ٠١٤٤٤٧٦٥٤٤، جدة ٠٢٦٣٦٦٦٨١.
  • مؤسسة ألما إكسبريس وهي مؤسسة شحن متطورة خدماتها متعددة في كل وقت وتعد الأحسن على المستوى العالمي ويستطيع الزبائن التواصل معها عبر الهاتف: جدة ٦٥١٦٥٥٥، الرياض ٢٤١١٤٨٢ كما أن أسعارها تبدأ من ٢٥ ريال إلى ٣٠ ريال.
  • مؤسسة المقيطيب وتتسم بتقديم العروض الممتازة وكذلك تغليف الطرود الممتاز والتوصيل السريع ويقوم العميل بدفع قيمة الشحنة عند التسليم وأسعارها ملائمة ومتوسطة والتواصل معها على الهاتف الخاص بها: الرياض ٠١٤٠٢٦٨٧٣، ٠١٤٠٥٥١٠٧.

اسرع شركة شحن من السعودية لمصر

  • مؤسسة بيرم لأنها من أحسن مؤسسات الشحن من السعودية إلى مصر بسبب ما تعرضه من العديد من الخدمات كذلك تعمل على تخليص العمليات الجمركية وتوفير عملية الاستيراد والتصدير وعرض الكثير من المزايا للزبائن.
  • مؤسسة أجنحة الظافر الموجودة في جدة للشحن من السعودية إلى مصر ولديها الكثير من الفروع في كلا من مدينة الرياض والدمام وتعرض خدمات التفريغ والتعبئة وتمتلك أساليب كثيرة في الشحن البري والبحري والجوي.
  • مؤسسة ناقل وهي معروفة بأنها من أحسن مؤسسات النقل في الشرق الأوسط وموجودة داخل المملكة العربية السعودية ولها العديد من الفروع وتقدم أحسن خدمة شحن من السعودية إلى مصر وأفضل العروض.
  • مؤسسة أرامكس والتي تقدم للزبائن أحسن الخدمات المتطورة حيث يستطيع الزبون تتبع الطرد عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة وتستطيع توفير العديد من العروض لعمليات الشحن من السعودية إلى مصر من وقت لآخر.
  • مؤسسة دي إتش إم و هي من أكبر مؤسسات الشحن العالمية لأنها تعرض الكثير من أنواع خدمات الشحن سواء داخليا أو خارجيا عن طريق البر أو البحر أو الجو وتقدم العديد من العروض المرتبطة بعملية الشحن من السعودية إلى مصر.

وفي ختام المقال تكلمنا عن أفضل شركات الشحن في السعودية واسعارها 2021 وأفضلها وأسرعها من خلال عرض أسعارها وأرقام هواتفها نتمنى أن نكون قد أفدناكم.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد