دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم ويسترن يونيون مصر للتواصل مع خدمة العملاء والشكاوي

يريد العديد من المستخدمين معرفة رقم ويسترن يونيون مصر وذلك من أجل التواصل مع خدمة العملاء أو للشكتوي أو للاستفسار عن خدمات ويسترن يونيون أو للسؤال عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر ، حيث تتميز ويسترن يونيون بأنها تقدم الكثير من الخدمات، لذا يود العديد من العملاء التوصل إلى الرقم الخاص بالخط الساخن لخدمة العملاء الخاصة به، ومن أجل التعرف على هيكل خدمة عملاء ويسترن يونيون ندعوك عزيزي القارئ إلى متابعة هذا المقال.

ما هي ويسترن يونيون


تعد شركة ويسترن يونيون من أكبر الشركات التي تؤدي مهامها على أكمل وجه في المجال المالي، ومجال الإدارة المالية والمعاملات المصرفية، كما تقدم هذه الشركة خدمة الاتصال، وتوجد شركة ويسترن يونيون في ولاية كولورادو التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية.

كانت ويسترن يونيون من أفضل الشركات التي تؤدي خدمات الاتصال والخدمات الخاصة بالتلغراف، ولكن في وقتنا الحالي قامت الشركة على تقديم خدمات خاصة بالمعاملات  المصرفية والمالية، وتتسع هذه الشركة في كثير من الدول بما في ذلك الدول العربية، فويسترن يونيون لها فرع كبير في مصر.

رقم ويسترن يونيون مصر

في داخل مصر يتوافر وكلاء ويسترن يونيون الذين لهم دور كبير؛ لأن هؤلاء الوكلاء يقومون بالدور المالي نيابة عن شركة ويسترن يونيون ومن هؤلاء الوكلاء.

شركة IBAG

تعد شركة IBAG أول شركة وكيلة لويسترن يونيون داخل مصر، ولهذه الشركة دور كبير في تحويل الأموال.

ونستطيع أن نتواصل بهذه الشركة عن طريق رقم ويسترن يونيون أو الخط الساخن لها، وفي نفس الوقت هذا الرقم  يخص خدمة عملاء ويسترن يونيون.

رقم ويسترن يونيون الخاص لخدمة عملاء في مصر هو 27555165 ويمكن الاتصال بهذا الرقم عن طريق الهاتف الأرضي، أو الهاتف المحمول.

وفي نفس الوقت يوجد رقم ويسترن يونيون آخر يمكن التواصل من خلاله، وهو أيضا رقم خاص بخدمة العملاء لويسترن يونيون هو 088008800088 .

البنك العربي الإفريقي

إن البنك العربي الإفريقي من أهم وكلاء ويسترن يونيون داخل مصر، ويمكن التواصل بهم عن طريق رقم ويسترن يونيون بالبنك العربي الأفريقي من خلال الاتصال على 16430.

بنك الإسكندرية

من أجل التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون، يمكن الاتصال على رقم ويسترن يونيون في بنك الأسكندرية وهو 16033، وهذا الخط أيضا خط ساخن.

أي بي أيه جروب

إن هذه الشركة رقمها الساخن الخاص بها هو 19190.

مميزات ويسترن يونيون

شركة ويسترن يونيون تقدم العديد من المميزات، والخدمات في مصر  ومنها:

  • شركة ويسترن يونيون تقوم بتقديم جميع الخدمات لجميع الأفراد، وتعمل على مدار الأسبوع وعلى مدار ال24 ساعة.
  • شركة ويسترن يونيون تقدم مميزاتها للجميع دون تفرقة، ويرجع هذا لأن العميل يجب أن يذهب إلى الفرع بنفسه.
  • من أهم ما يميز شركة ويسترن يونيون أنها تقوم بإرسال وتحويل الأموال في نفس الوقت دون أخذ وقت كثير، وإذا تتطلب الأمر إلى مزيد من الوقت، فتستغرق عملية التحويل من 4 ساعات لـ 9 ساعات كحد أقصى.
  • كما ان شركة ويسترن يونيون تحصل على رسوم تحويل غير مرتفعه مقابل خدماتها ويمكنك معرفة رسوم تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون.

من أفضل ما يجعل الجميع يسعى إلى استخدام مميزات ويسترن يونيون هو الأمان الذي يكون من الأساسيات الداعمة لشركة ويسترن يونيون، لأن عامل الأمان مما يميز شركة ويسترن يونيون الأمر الذي يجعل العملاء واثقين لدرجة كبيرة في شركة ويسترن يونيون.

طريقة تحويل الأموال وكيفية استلامها عبر ويسترن يونيون

  • يجب أن تذهب إلى فرع ويسترن يونيون عندما تريد أن تقوم بعملية تحويل الأموال، ثم تقوم بإبلاغ الموظف داخل الفرع بشأن المال الذي تريد تحويله.
  • ثم إعلام موظف الفرع حول بياناتك الشخصية كالعنوان، واسم المستلم بشكل كامل، ومن ثم تقوم باستلام الرقم السري، وهذا الرقم يتم إطلاق عليه اسم mtch.
  • بخصوص خاصية الإرسال، من الضروري إرسال الرقم السري للمستلم الذي يخص عملية التحويل، وذلك عن طريق الأدوات الخاصة بالتواصل.
  • على الفرد أن يذهب إلى الفرع الخاص بشركة ويسترن يونيون، بالإضافة إلى تسليم موظف الفرع الرقم السري مع وجوب توضيح الرقم القومي، وجواز السفر ومن ثم يقوم الفرد المستلم بالتوقيع بشكل واضح، ويأخذ الأموال بعد ذلك.

عقب معرفتنا بالخطوات اللازمة لعملية تحويل الأموال، نجد أنها ليست عملية بطيئة ولكن تحدث بمنتهى السهولة.

في الختام تعرفنا على شركة ويسترن يونيون وكذلك رقم ويسترن يونيون مصر الخاص بخدمة العملاء، وما يميزها من الخدمات الرائعة التي تقدمها، والدرجة العالية من الأمان والثقة ومنتهى الشفافية التي توفرها، كما أن شركة ويسترن يونيون لها الكثير من الفروع التي تتميز بكثرتها، وشموليتها.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد