دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم خدمة عملاء فودافون adsl

نستعرض معكم رقم خدمة عملاء فودافون adsl الأرضي خدمة الدعم الفني حيث يحتاج معظم عملاء فودافون رقم تلك الخدمة للاستفسار من خلاله عن المشاكل الخاصة بالإنترنت الأرضي، والتي تتمثل في ضبط جهاز الراوتر لاستقبال الإنترنت، أو مشكلة خاصة بخدمة الرقم السري، ولقد قمنا في مقالنا هذا بتجميع الأكواد الخاصة بشركة فودافون مصر لخدمات adsl وأجهزة الراوتر الخاصة بتوصيل الإنترنت بالمنازل.

كما توفر شركة فودافون مصر خدمة إنترنت تمتاز بالسرعة الفائقة في العرض والتحميل، وذلك عن طريق توفير عروض خاصة لعملاء فودافون تتمثل في باقات مختلفة الأسعار لتناسب العملاء المستخدمين لخدمة الشركة في أنحاء الجمهورية.

ويختلف كود خدمة العملاء الخاص بالإنترنت adsl عن الأكواد الخاصة بشبكة الهاتف المحمول، حيث أن أكواد adsl مخصصة فقط للخدمات المتعلقة بالإنترنت المنزلي، والتي ترتبط جودتها بضبط وسلامة عمل خدمة الهاتف الأرضي، حيث يتسبب انقطاع الحرارة في عدم توفر الخدمة، وفي تلك الحالة كل ما على العميل الاتصال برقم 111 الخاص بالشركة الموفرة لخدمة الإنترنت وهي المصرية للاتصالات، لحل المشكلة من سنترال التابع له العميل لحل تلك المشكلة.

رقم خدمة عملاء فودافون adsl


أما رقم خدمة عملاء فودافون adsl فيتم الاتصال به لحل المشاكل الخاصة بسرعة الإنترنت، ويتم العمل على حل المشكلة من قبل خدمة العملاء بعد قياس السرعة والتأكد من سلامة عمل الهاتف الثابت، وبعدها يتم علاج المشكلة من خلال الطلب من العميل بالعمل على ضبط جهاز الراوتر.

وفي حال إذا لم تحل المشكلة يرجى من العميل الاتصال بالشركة على أي من أرقام خدمة العملاء لفودافون مصر، حيث تم تخصيص رقم خدمة عملاء فودافون adsl وهو 2828 حيث يمكنكم التواصل عليه من خلال الهواتف أرقام شبكة فودافون، أو التواصل مع خدمة عملاء فودافون adsl على رقم  0225292828 من خلال الهواتف الأرضية أو من الهواتف المحمولة، كما يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء فودافون لأي مشكلة أخرى لا تتعلق بالإنترنت الأرضي.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد