دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

طرق التواصل مع خدمة عملاء سامسونج للشكاوي والصيانة

خدمة عملاء سامسونج أو ما يعرف بالدعم الفني على الرغم من أنها تعتبر خدمة مجانية ولا يشترط فيها توفر الضمان أو تواصل مدة صلاحيتها إلا أن كثير من العملاء لا ينتبهون لهذه الخدمة، ولذلك تعتبر أفضل وسيلة لحل المشاكل الخاصة بالأجهزة والهواتف هي التوجه للتوكيل الخاص بالشركة وهو المنوط بكل تفاصيل الأجهزة كبيرة كانت أو صغيرة، وفيما يلي سنتعرف على خدمة عملاء سامسونج وكيفية التواصل معها والاستفادة من الخدمات الخاصة بالدعم الفني، إذ تعتبر شركة سامسونج هي من أكبر الشركات في الوطن العربي.

التواصل مع خدمة عملاء سامسونج للشكاوي والصيانة


أولا عليك التوجه إلى موقع سامسونج الرسمي المنوط بالدعم الفني ومنه سوف يتم تحويلك إلى صفحة الدعم الخاصة بدولتك، سوف تتمكن من معرفة وسائل التواصل المتنوعة مع خدمة عملاء سامسونج والتي توجد في أسفل الصفحة، وتتمثل في:

  • المراسلة عبر البريد الإلكتروني
  • معرفة عناوين مراكز الصيانة والتوكيلات المعتمدة
  • المحادثة المباشرة live chat
  • التواصل مع خدمة عملاء سامسونج عبر الهاتف.
  • خدمة التحكم عن بعد.

ولكن قبل الإقدام على التواصل مع خدمة عملاء سامسونج يجب أولا معرفة الموديل الخاص بالجهاز وأيضا اسم الجهاز وذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات الموجود بالجهاز Settings ثم الضغط على حول الجهاز About Device، ستظهر لك قائمة بالمعلومات الخاصة بالجهاز الأهم فيها هو رقم موديل الجهاز Model Number.

تفاصيل طرق التواصل مع خدمة عملاء سامسونج المختلفة

  1. الاتصال بالهاتف

سيقدم الموقع لك عرض بأرقام خدمة العملاء داخل بلدك وهو في العادة يكون رقم مختصر، وأيضا سيعرض بريد الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

  1. الدردشة المباشرة Live Chat

وتتم من خلال غرفة الدردشة، ويمكنك التواصل نصيا مع أحد أعضاء فريق خدمة العملاء، وعليك قبل البدء كتابة البيانات الشخصية الخاصة بك وعن جهازك.

  1. خدمة الدعم عن بعد

وهي تتيح لممثل خدمة عملاء سامسونج الدخول إلى جهازك إلكترونيا والتحكم به عن بعد، ومن ثم إصلاح المشاكل الموجودة به وعرض الخدمات المختلفة المتعلقة بالتطبيقات أو نظم التشغيل أو الإعدادات الخاصة بالجهاز ولذلك فهي تعتبر خدمة متميزة جدا.

ولكي تستفيد من تلك الخدمات المختلفة عليك أن تقوم بتحميل تطبيق Smart Tutor من متجر Google Play Store وثم تثبيت التطبيق وفتحه والموافقة على شروط الخدمة، وسيقوم البرنامج بالطلب منك أن تقوم بالاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء، وسيقوم الموظف بالرد عليك مباشرة وسيطلب منك إدخال الكود ومن ثم يستطيع الموظف بالولوج إلى داخل جهازك والتحكم به عن بعد.

و لكي تتم هذه الخدمة يجب توافر خدمة إنترنت جيدة وسريعة، وتعتبر هذه الخدمة المتميزة مجانية ولا يتم فيها الاطلاع على ملفاتك الخاصة، وإذا تطلبت المشكلة الولوج لهذه الملفات سوف تظهر لك علامة بالقبول أو الرفض، وفي حال أردت إلغاء هذه الخدمة أن تقوم بالضغط على زر قطع الاتصال.

  1. عناوين الفروع ومواقع ومراكز الصيانة

ستتمكن من معرفة أماكن مراكز الصيانة والفروع المتواجدة حولك عن طريق الضغط على كلمة (العثور على مركز خدمة).

وبذلك نكون قد وضحنا لكم جميع طرق التواصل مع خدمة عملاء سامسونج والفرق بينهما ومميزات كل طريقة منهم لكي تتمكن من تحديد طريقة التواصل خدمة عملاء سامسونج المناسبة لك.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد