دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم جمعية رسالة الخط الساخن وأهم المساعدات التي تقدمها

نوضح لكم خلال التقرير التالي رقم جمعية رسالة الخط الساخن أهم المساعدات التي تقدمها الجمعية، حيث توفر جمعية رسالة جميع أنواع المساعدات المادية أو المعنوية لمن يحتاج المساعدة، كما توفر الجمعية العديد من المساعدات لكل من يواجه ظروف معيشية صعبة أو لمن يعاني من الفقر.

ومن الأعمال التي تقدمها جمعية رسالة المصرية للأعمال الخيرية هي توفير ملابس جديدة لجميع الأعمار، كما تساهم الجمعية في توفير جهاز للشبان والشابات المقبلين على الزواج، بالإضافة إلى مساعدات طبية للذين يعانون من أمراض خطيرة وبحاجة إلى جراحات ضرورية تقوم الجمعية بتوفير جراحات لهم و علاجهم ليس ذلك وحسب بل متابعة حالاتهم تمامًا حتي تمام شفائهم، وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم جميع أرقام جمعية رسالة الخط الساخن في مختلف المحافظات والمدن التي توجد في مصر.

جمعية رسالة الخط الساخن

إذا كنت ترغب في التبرع بالمال أو التبرع بالملابس القديمة أو بالوقت والجهد لغير القادرين من أجل إسعادهم و لكي تدخل في قلوبهم الفرحة يمكنك الاتصال بجمعية رسالة والتطوع لمساعدة آلاف المحتاجين و آلاف الفقراء مهما كان الدور الذي يتقوم به مادي أو معنوي فإنه بالطبع سيحدث فرق في المجتمع.

وذلك لأن جمعية رسالة يعمل بها آلاف الشباب والشابات الذين يرغبون في تقديم المساعدة و مد يد العون للكثير من الناس؛ وذلك عن طريق استلام الملابس التي قام الناس بالتبرع بها و فرزها لإعادة تدوريها؛ وذلك عن طريق تخصيص مكان لكل قطعة على حسب المقاس أو الحالة التي توجد عليها الملابس، حيث أن الملابس التي يوجد بها عيب أو قطع يقوموا بإصلاحها و غسلها وتعقيمها و تغلفيها لتعود كالجديدة أو لتصبح في حالة ممتازة.

لذلك إذا كنت ترغب في تقديم أي نوع من أنواع المساعدات لجمعية رسالة للأعمال الخيرية مثل تقديم مساعدة مادية أو تقديم مساعدة أو عينية، لا تتردد فقط قم بالتواصل مع جمعية رسالة عن طريق الخط الساخن الخاص بهم أو عن طريق أي رقم خاص بالجمعية، تمتلك الجمعية فروع في شتى المحافظات المصرية لذلك سوف نتقوم بتقديم جميع الأرقام المختلفة لمختلف المحافظات في هذا المقال لتمكن من التواصل مع الجمعية بسهولة.

جمعية رسالة الخط الساخن في محافظة الإسكندرية

جمعية رسالة للأعمال الخيرية هي واحدة من أكبر و أفضل الجمعيات الخيرية في جمهورية مصر العربية، حيث تم تأسيس جمعية رسالة للأعمال الخيرية من قبل مجموعة من شباب كلية الهندسة في عام 1999 ميلادي وكانت تهدف لنشر الخير ومساعدة المحتاجين و الفقراء أيضًا سواء كانت هذه المساعدو مادية أومعنوية، وكانت للجمعية فرع واحد فقط ولكنها استمرت في التطور، وفي عام 2019 أصبحت الجمعية أكثر تطورًا تحت إشراف و إدارة وزارة الشئون الاجتماعية المصرية، وقام آلاف وملايين الناس بالتبرع للجمعية حتي أصبح للجمعية العديد من الفروع في جميع محافظات مصر، وفرع الإسكندرية و واحد من هذه الفروع.

العنوان الخاص بجمعية رسالة للأعمال الخيرية في محافظ الإسكندرية

  • 44 شارع توت عنخ امون القريب من ماركت مترو في منطقة سموحة.
  • 36 شارع أدفو المتفرع من شارع أديو كامب شيراز في مدينة القاهرة.
  • جمعية رسالة الخط الساخن (034193500, 034193501, 03419599) يمكنك الاتصال بالجمعية في مواعيد العمل الرسمية للتبرع أو للقيام بأي عمل تطوعي.

المواعيد الرسمية التي تعمل بها جمعية رسالة للأعمال الخيرية في محافظة الإسكندرية:

تعمل الجمعية على مدار 24 ساعة في اليوم يمكنك التواصل معهم في أي وقت وسوف يقوم بالرد عليكم ومتابعتكم لجمع جميع تبرعاتكم وانتم في المنزل، فقط يمكنك الاتصال بالخط الساخن للجمعية وسوف تقوم بإرسال مندوب حتي باب المنزل.

جمعية رسالة الخط الساخن و أهم المساعدات التي تقدمها

تهدف جمعية رسالة إلى تقديم يد العون إلى الأسر المصرية التي تعاني من حياة معيشية شاقة أو تحتاج إلى مساعدات لتتمكن من العيش كما تقدم الجمعية العديد من المساعدات الأخري ومن أهم المساعدات التي تقدمها هي:

  • تقوم بكفالة اليتيم.
  • تقوم بجمع التبرعات لعمل شنط غذائية ليتم توزيعها كل شهر على المحتاجين.
  • تقوم بجمع الملابس القديمة التي يقوم الناس بالتبرع بها و إعادة تدويرها بشكل دقيق جدًا وتعقيمها و غسلها من لجعلها في حالة جديدة؛ تدخل الفرح والسرور على الأطفال أو الأسر الفقيرة.
  • تقوم الجمعية بتقديم مساعدات للأطفال ذوي القدرات الخاصة عن طريق تقديم كل ما يحتاجوا إليه من أجهزة أو معدات تعويضية لتتمكن من دمجهم في المجتمع و لكي يحظوا بمعيشة سوية.
  • تقوم الجمعية بمنح قروض بدون فوائد للمحتاجين أو الشباب الذين يريدون تنفيذ مشروع خاص لهم.

جمعية رسالة الخط الساخن

يمكنك التواصل مع الجمعية عن طريق جمعية رسالة الخط الساخن 19450، من أي مكان في جمهورية مصر العربية على مدار اليوم.

فرع جمعية رسالة للأعمال الخيرية في مدينة نصر

جمعية رسالة هي واحدة من أكبر و أفضل الجمعيات التي تساعد المحتاجين في جميع الدول المصرية وفي مختلف العصور و الأزمان؛ وذلك لأن الجمعية ساعدت في تغير مسار ملايين الأسر المصرية في مختلف المحافظات عن طريق تقديم مساعدات مستمرة تجعلهم قادرين على تحسين المستوي المعيشي لهم، وهذا ساعد بدورة في الحد من التسول، كما ساعدت أطفال الشارع في الحصول على حياة كريمة تمكنهم من العيش الآمن لكي يتمكنوا من النشأة في بيئة سوية و يحظوا بفرصة عادلة في التعليم، لذلك توفر الجمعية عدد كبير من الفروع في مختلف المحافظات.

  • فرع الجمعية في مدينة مصر بمحافظة القاهرة:- 4 ذكي رستم الذي يتفرع من شارع حسين هيكل، وهو يوجد في التقاطع بين شارع السنهوري و شارع عباس العقاد.
  • و جمعية رسالة الخط الساخن في مدينة نصر في محافظة القاهرة هو 19450.

أرقام جمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع السادس من أكتوبر

يقوم بالتطوع لدي جمعية رسالة للأعمال الخيرية عدد كبير جدًا من الشباب لكي يتمكنوا من الرد على جميع الاتصالات التي تأتي من مختلف الناس للتبرع للجمعية، وهذا العمل يقوموا بتقديمه للجمعية دون الحصول على أجر، يمكنك الاتصال بالخط الساخن 19450 للجمعية للتبرع في أي وقت وسيتم إرسال فريق من أفضل الشباب ذو الثقافة العالية و الاحترام و الأخلاق لكي يجمعوا التبرعات سواء كانت ملابس أو أمساعدات مادية أو غيرها.

عناوين جميعة رسالة للأعمال الخيرية في مدينة السادس من أكتوبر

  • بالقرب من مستشفي دار فؤاد في المحور.
  • بالقرب من جامعة مصر الخاصة بالعلوم والتكنولوجيا.
  • بالقرب من مسجد الحصري في ميدان ماجدة.
  • رقم جمعية رسالة الخاص بفرع السادس من أكتوبر هو (28373620, 2837362).
  • جمعية رسالة الخط الساخن هو 19450.

الرقم الخاص بجمعية رسالة في شبرا الخيمة

تسهم جمعية رسالة للأعمال الخيرية في تحقيق أهداف نبيلة عن طريق تقديم المساعدات للأطفال و تقديم مساعدات لمختلف الأُسر المصرية الفقيرة التي تحتاج إلى مساعدات مختلفة للعيش حياة كريمة دون مد أيديهم للناس أو التسول عليهم، وتحقق الجمعية هذا الهدف عن طريق تجميع أكبر عدد ممكن من الأموال التبرعات لكي تستطيع منح مختلف الفئات بالمال و المساعدات المختلفة مثل توفير مأوى ملائم، توفير طعام ومياه شرب نظيفة، توفير الاحتياجات المختلفة للعيش.

تقديم يد العون للشبان والفتيات الراغبين في الزواج ولكن لا يستطيعوا تحمل تكلفة الزواج فيعملون علة إمدادهم بكل ما يحتاجوا إليه.

العناوين الخاصة بالجمعية في منطقة شبرا الخيمة

  • 3 شارع الصورة القريب من مسجد الصحابة، الذي يوجد أمام مترو الأنفاق عند كليو الزراعة.
  • وللتواصل مع الجمعية يمكنك الاتصال بالخط الساخن لها على 19450.

رقم الجمعية في مدينة الأقصر

يتوافر لدى الجمعية فرع في مدينة الأقصر، حيث أن الجمعية تمتلك حوالي 60 فرع أو أكثر في مختلف المحافظات المصرية وذلك لتتمكن من توفير المساعدات و الأعمال الخيرية لجميع المحافظات المختلفة، كما يعمل لدى الجمعية آلاف الشباب المتطوعين ويبلغ عددهم 200000 شاب وفتاة أو أكثر، ويزداد عددهم كل يوم من أجل المساعدة في مد يد العون لدي كل المحتاجين ومساعدة الفقراء.

عنوان الجمعية في مدينة الأقصر

  • 17 شارع التكوين المهني الذي يتفرع من شارع التليفزيون.
  • بالقرب من فندق مصطفي الذي يتفرع من شارع التليفزيون بجانب ماركت خير زمان.
  • الرقم الخاص بالجمعية في مدينة الأقصر هو 0105873444.
  • أو يمكنك التواصل مع الجمعية عن طريق الاتصال بالخط الساخن على 19450.

رقم الجمعية في محافظة المنصورة

يتوافر لدى الجمعية فرع في محافظة المنصورة، و محافظة المنصورة هي واحدة من أهم و أكبر المحافظات المصرية التي تتضمن العديد من الأسر و العائلات الذين يحتاجوا إلى مساعدات مختلفة، لذلك تسعى الجمعية دائمًا لتقديم مختلف المساعدات لكي تتمكن من توفير حياة كريمة لجميع الُأسر المصرية.

عنوان الجمعية في محافظة المنصورة

  • 15 شارع 3 تقسيم السمنودي.
  • شارع النخلة الموجود بدار الوفاء.

أرقام الجمعية (0502256577, 0502346558) أو يمكنك الاتصال على جمعية رسالة الخط الساخن 19450.

أرقام جمعية رسالة في محافظة الشرقية

ساهمت الجمعية في تحقيق إنجازات ضخمة في محافظة الشرقية حيق قامت الجمعية بتقديم 5000 قطعة أو أكثر من الأزياء التي قامت بإعادة تدويرها وتعديلها من أجل تقديمها للفقراء، بالإضافة إلى توفير 3000 زي مدرسي و أدوات مدرسية للأطفال ليمكنوا من الحصول على فرصة تعليم سوية.عنوان الجمعية في محافظة الشرقية:- 96 شارع الجمهورية الذي يقع بالقرب من المدرسة الابتدائية.

  • رقم الهاتف الخاص بالجمعية في محافظة الشرقية 0552567479.
  • أو يمكنك الاتصال على جمعية رسالة الخط الساخن 19450.

أرقام الجمعية في محافظة الجيزة

قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية بتقديم أكثر من فرع داخل الجيزة وذلك لتتمكن الجمعية من توفير مساعدات وخدمات أكبر لجميع القري المجاورة بجانب محافظة الجيزة، حيث توجد العديد من الأسر لفقيرة التي بحاجة إلى مساعدات مستمرة مثل توفير منزل آمن و بناء أسقف لهم، توفير طعام نظيف، توفير مياه نظيفة لأن هناك بعض القري ليس لديهم صرف صحي بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخري التي يمكن أن تساهم الجمعية بها من اجل تغيير حياة هؤلاء الناس.

عناوين جمعية رسالة في محافظة الجيزة

  • 6 شارع الجمهورية القريب من مدرسة التجريبية للغات.
  • رقم تليفون الجمعية 8628947.
  • أو يمكنك الاتصال على الخط الساخن للجمعية وهو 19450.
مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد