دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

مواعيد عمل ويسترن يونيون في جميع محافظات مصر

ننشر لكم مواعيد عمل ويسترن يونيون في جميع محافظات مصر حيث تعد ويسترن يونيون شركة كبيرة في المجال المالي، فمن أهم مهامها تحويل الأموال، وفي مصر تتوافر خدمات التحويل المالي والإجراءات المالية عن طريق وكلاء ويسترن يونيون (بنك الإسكندرية، والبنك العربي الإفريقي الدولي).

عن شركة ويسترن يونيون


شركة ويسترن يونيون تقوم بتقديم خدمات مميزة وعلى أعلى مستوى، حيث أنها تتميز بالسهولة وتقوم بتبسيط العمليات على العملاء، حيث أن شركة ويسترن يونيون لا تتطلب فتح حساب في البنك، ولكن فقط يحتاج العميل إلى توفر إمكانية إرسال الرسائل الإلكترونية، لكي يستطيع مواصلة إجراءات التحويل والعمليات الحسابية، وتتم المتابعة عن طريق الحاسب الآلي أو الهاتف المحمول، والاستعلام عن طريق كارت MY WU.

تقوم شركة ويسترن يونيون بإرسال واستقبال وتحويل الأموال من مصر إلى خارجها، ومن الخارج إلى مصر بكل سهولة ويسر، وذلك يتم عبر المواقع الكبيرة، وتزيد هذه المواقع عن خمسمائة ألف موقع عبر دول العالم، وخلال هذه المقالة سنتعرف على المواعيد الخاصة بويسترن يونيون، والأماكن الخاصة بفروع الوكلاء.

مواعيد ويسترن يونيون مصر

المواعيد الخاصة لشركة ويسترن يونيون في مصر تبدأ من الساعة التاسعة صباحا، وتنتهي في الساعة الخامسة مساءا.

بوجه عام يمكن التعرف على مواعيد ويسترن يونيون من خلال الاتصال على خدمة العملاء، لمعرفة كل ما يخص مواعيد العمل، وهذه المكالمة غير مكلفة؛ لأنها بسعر الدقيقة الحالي.

فروع ويسترن يونيون تختلف في المواعيد من فرع لفرع آخر، ولكن بفروق بسيطة، ويمكن أن تحدث تعديلات في إحدى الفروع، ولكن هذه التعديلات لا تكون جذرية، وذلك لأن بعض الفروع مواعيد العمل الخاصة بها تبدأ من الساعة التاسعة في الصباح حتى الساعة 3 عصرا، وهناك فروع عمل أخرى يكون دوام العمل لها أطول أي تعمل من الساعة التاسعة في الصباح حتى الساعة الخامسة في المساء.

يوم الجمعة هو يوم الإجازة التي تتوقف فيها شركة ويسترن يونيون عن العمل، ولكن كافة فروع ويسترن يونيون تعمل في باقي أيام الأسبوع، أما مواعيد عمل ويسترن يونيون فى مصر يوم السبت تكون متغيرة بعض الشيء؛ لأنه في يوم السبت يبدأ العمل في الساعة الثامنة ونصف في الصباح عوضا عن الساعة التاسعة.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في فروع البنك العربي الأفريقي

فرع البنك العربي الإفريقي الدولي في المنصورة تكون ساعات العمل فيها من الساعة الثامنة ونصف في الصباح إلى الساعة السادسة في المساء، ولكن تكون الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

مواعيد ويسترن يونيون فرع التنمية في المنصورة

العمل في هذا الفرع تكون بدايته في الساعة الثامنة ونصف في الصباح، وحتى الساعة السادسة في المساء، دون يومي الجمعة والسبت؛ لأنهما يومي العطلة الأسبوعية.

مواعيد عمل ويسترن يونيون فرع بنك الإسكندرية في نبروه

يبدأ هذا الفرع وقته العملي في الساعة السابعة والنصف في الصباح، ونهاية العمل تكون في الساعة الرابعة ونصف في المساء ويعمل الفرع على مدار الأسبوع دون يومي الجمعة والسبت، لأنهما يومي العطلة.

مواعيد ويسترن يونيون بنك الإسكندرية في المنصورة

يعمل هذا الفرع على مدار اثنى عشر ساعة بشكل يومي أي يبدأ الفرع عمله في الساعة السابعة ونصف في الصباح حتى الساعة السابعة ونصف في المساء، عدا يومي الجمعة والسبت لأنهما يومي الإجازة.

مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية – فرع السنبلاوين

مواعيد العمل في هذا الفرع تبدأ في الساعة الثامنة ونصف في الصباح، وتنتهي الساعة السادسة في المساء، باستثناء يومي الجمعة والسبت أي يومي العطلة.

طرق الاستفسار عن مواعيد ويسترن يونيون في مصر

يمكنك معرفة مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر عن طريق الاتصال بالخط الساخن الخاص بخدمة العملاء، وتكون هذه الخدمة مميزة، لأن سعر المكالمة يكون كسعر المكالمة العادية أي يتم حسابها وفقا لنظام الخط، والرقم هو 19190، بالإضافة إلى إنه من خلال هذا الخط يمكنك الاستفسار عن الكثير من المعلومات التي تخص الحوالات المصرفية، ومعرفة العناوين التي تخص الفروع.

يمكنك أيضا معرفة كل ما يخص مواعيد عمل ويسترن يونيون وعناوين الفروع من خلال الموقع الرسمي لشركة ويسترن يونيون، كل ما عليك فعله أن تدخل فقط على الموقع الرسمي (ويسترن يونيون).

الفروع الخاصة بالوكلاء لشركة ويسترن يونيون في مصر

فروع ويسترن يونيون منتشرة في أنحاء مصر، أي في جميع المحافظات، وفي القاهرة يوجد فرع في نادي الصيد، وفي شارع قصر النيل، ويوجد أيضا فرع في الدقي بشارع الجيزة، وفي المعادي يوجد الفرع في شارع أرض الجولف، ويوجد فرع في وسط البلد بشارع حسن باشا، ويوجد فرع في السيدة زينب بشارع بور سعيد، كما يوجد فرع داخل جاردن سيتي بشارع كورنيش النيل.

فروع ويسترن يونيون داخل الصعيد

يوجد فرع في بني سويف، في شارع سعد زغلول، ويوجد داخل أسيوط أيضا، وهناك فرع في سوهاج، وفرع في قنا، وفرع في قلب محافظة أسوان، وتكون ساعات العمل المقررة من الساعة التاسعة في الصباح حتى الساعة الخامسة في المساء.

الفروع الخاصة بدلتا مصر

يوجد فرع ويسترن يونيون في بنها، داخل شارع الجيش، ويوجد في طنطا فرع وذلك الفرع في 81 شارع الجيش، وهناك فرع في الزقازيق.

وإلى هنا نصل إلى ختام المقال، عقب توضيح كافة المعلومات التي تخص مواعيد عمل ويسترن يونيون وساعات العمل المقررة، بالإضافة إلى معرفة أيام الإجازات.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد