دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر بثلاث طرق؟

يسأل العديد من العملاء هذا السؤال، كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر ؟، حيث يخدم بنك مصر الكثير من العملاء الموجودين في الكثير من المناطق، حيث أن البنك يوفر الكثير من الخدمات اليومية للعملاء، وهم يتمكنون من فتح حساب داخل البنك، لذلك إذا كنت تريد أن الاستعلام عن حساب داخل بنك مصر، سوف نقوم بإعلامك من خلال هذا المقال. 

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر  بأكثر من طريقة


هناك العديد من الطرق التي يوفرها لك بنك مصر وذلك للتعرف على رقم حسابك بالرغم من انك عندما تقوم بفتح حساب داخل بنك مصر يقوم البنك اعطاء رقم حسابك مطبوع ولكن إذا فقدته يمكنك أن تقوم بالتعرف على رقم الحساب من خلال هذه الطرق

اقرأ: تفعيل خدمة بنك مصر أون لاين ومميزاتها

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر عن طريق بطاقة ATM؟

من أفضل الخدمات التي يقدمها لك بنك مصر هي خدمات الإيداع والسحب من خلال ماكينة الصراف الآلي، وذلك باستخدام الماستر كارد أو الفيزا كارد التي يمكنك أن تحصل عليها من البنك، ويمكنك أن تذهب إلى أي ماكينة صراف آلي تتبع بنك مصر، وتقوم بإدخال هذه البطاقة وبعد ذلك تقوم بإدخال الرقم السري، فسوف تقدم لك الماكينة مجموعة من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها، ومن أهم هذه الخدمات الاستعلام عن الرصيد وطباعة قيمة هذا الرصيد في إيصال، ومن خلال هذا الإيصال تكون المعلومات التي تخص حسابك مدونة، ومن أهم هذه المعلومات رقم الحساب، وبهذه الطريقة تتمكن من معرفة رقم حسابك. 

اقرأ: فوائد شهادات بنك مصر وأنواعها

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر ب عن طريق الموقع الإلكتروني؟

يعتبر بنك مصر من أهم البنوك التي قامت بتوفير موقع إلكتروني لعملائها حتى يتمكن العملاء من زيارة هذا الموقع في أي وقت حتى يتمكنوا من التعرف والاستعلام عن كل الخدمات التي تقدمها لهم البنك، ومن أهم هذه الخدمات التعرف على قيمة الحساب ورقم الحساب أيضاً، وهذه الخطوات التي يمكنك من خلالها التعرف على رقم الحساب بطريقة إلكترونية:

  • يجب أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي الخاص ببنك مصر. 
  • بعد ذلك تدخل إلى اختيار المعاملات البنكية. 
  •  يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول، وذلك عن طريق استخدام اسم المستخدم وكلمة السر. 
  • بعد ذلك قم باختيار الحسابات وسوف تتمكن من خلال هذا الاختيار من التعرف على رقم حسابك بالتفصيل. 

اقرأ: قروض بنك مصر للشباب وشروط الحصول عليها

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر عن طريق أحد فروع البنك؟

بنك مصر له الكثير من الفروع المنتشرة في الكثير من المناطق والمدن داخل مصر، لذلك البنك له شهرة كبيرة، وإذا لم تتمكن من الحصول على رقم الحساب الخاص بك بشكل تكنولوجي أو إلكتروني حديث يمكن أن تقوم بزيارة فرع من فروع بنك مصر، وسوف يقدمون لك رقم الحساب الخاص بك، وفي فرع البنك سوف تتمكن من التواصل مع موظفي خدمة العملاء وتقوم باعطائهم البطاقة الخاصة بالرقم القومي، وذلك حتى تتمكن من معرفة رقم الحساب بعد التأكد من هويتك. 

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد