دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم اعطال التليفونات للإبلاغ عن اعطال التليفون الأرضي

الكثير من المستخدمين يريدون معرفة أرقام اعطال التليفونات الأرضية للإبلاغ عن اعطال التليفون الأرضي الخاص بهم  حيث يعاني العديد من المستخدمين من اعطال التليفون الأرضي من وقت لآخر، ويريدون أرقام شكاوى التليفونات الأرضية للتواصل مع  الدعم الفني المتخصص بحل اعطال التليفونات الأرضية.

وسوف نوضح هنا أرقام خدمة استقبال شكاوي اعطال التليفونات الأرضية مع توضيح كيفية التعامل مع التليفونات المعطلة بعد إبلاغ الشكاوى فضلاً عن توضيح كيفية تقديم الشكاوى الإلكترونية الخاصة بأعطال التليفونات الأرضية.

الإبلاغ عن اعطال التليفونات الأرضية


تعتبر التليفونات الأرضية مهمة جدا لدى الكثير من الأشخاص حيث أن التليفون الأرضي يرتبط بالخدمات الخاصة بالإنترنت ADSL، لذلك عند حدوث أي عطل في التليفون الأرضي تتعطل خدمات الإنترنت الخاصة بالعميل وعند حدوث ذلك يجب الاتصال بالأرقام الخاصة بشكاوى التليفونات الأرضية للإبلاغ عن اعطال التليفون الأرضي والعمل على حلها في أسرع وقت.

شهد العالم في الفترة الأخيرة تطور هائل في تكنولوجيا الاتصالات إلا إن ذلك لم ينف استخدام التليفونات الأرضية وذلك بسبب أن خدمات هذه التليفونات تمتلك العديد من المزايا منها:

  • عدم تأثر الاتصالات الأرضية بالأحوال الجوية.
  • قوة ونقاء الاتصالات في كل الأحوال.
  • لا تتأثر التليفونات الأرضية بالمناخ الجوي.
  • وجود التليفون الأرضي ضروري للاستفادة من خدمات الإنترنت.

وبالرغم من كل هذه المميزات إلا أن التليفونات الأرضية مثل غيرها من الخدمات التي من الممكن حدوث عطل فني ما بها أو أي خلل وفي هذه الحالة يحتاج العميل لمعرفة أرقام الشكاوى لكي يحصل على خدمات الدعم الفني والإبلاغ عن اعطال التليفون.

الإبلاغ عن اعطال التليفون عبر الهاتف.

  • محادثة خدمة عملاء المصرية للاتصالات على الرقم المختصر: 111
  • محادثة خدمة العملاء من اي موبايل على رقم: 01555000111
  • التواصل على الرقم المختصر الثاني: 19777

الإبلاغ عن اعطال التليفون عبر الانترنت

توفر بوابة الحكومة المصرية لجميع المواطنين تقديم جميع الشكاوى الخاصة بعطل التليفونات الأرضية إلكترونيا وذلك عن طريق الخطوات الآتية:

  • سجل الدخول لبوابة الحكومة المصرية.
  • ثم قم بتحميل الطلب الخاص بتصليح اعطال التليفونات.

الإبلاغ عن اعطال التليفونات الأرضية عبر موقع شركة we

يمكنك تقديم شكوى بخصوص اعطال التليفون الأرضي الخاص بك عبر موقع شركة المصرية للإتصالات المالكة لخدمات البنية التحتية للاتصالات السلكية في مصر وخدمات التليفون الارضي بواسطة الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • فتح هذا الرابط الخاص بصفحة خدمة العملاء والتواصل مع الدعم الفني.
  • سوف تجد زر باللون الأبيض في أسفل الصفحة مكتوب عليه “تواصل معنا”.
  • بعد الضغط عليه سيطلب منك ادخال رقم تليفون الأرضي وبعض البيانات الشخصية لمحادثة أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • أو يمكنك الإبلاغ عن اعطال التليفون الأرضي الخاص بك عبر البريد التالي:Customer.care@te.eg.

شكاوي التليفون الأرضي عبر السنترال

في حالة رغبة العميل في تقديم شكوى خاصة للإبلاغ عن اعطال التليفونات يتوجه إلى السنترال التابع له، ثم يقوم بتقديم الشكوى، وذلك حتى يبدأ القسم الخاص بشكاوى التليفونات بالتواصل مع صاحب الشكوى، ويقوم بتحديد المشكلة الخاصة به هل هي متوسطة أم بسيطة أم كبيرة، ثم يقوم بحل هذه المشكلة.

الإبلاغ عن اعطال التليفونات بالاسكندرية

يمكن للعملاء في الأسكندرية الين يعانون من وجود اعطال في التليفون الأرضي الاتصال على رقم 188 أو عن طريق عمل زيارة للموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ثم القيام بتقديم الشكوى الإلكترونية كما وضحنا سابقاً.

اقرأ: التواصل مع خدمة عملاء فودافون الأرضي

نصائح للحصول على أفضل نتجية عند وجود اعطال التليفونات الأرضية

وجب التوضيح أن عملية الاتصال تقوم على عوامل عديدة وذلك للحصول على الكثير من الخدمات بجودة وكفاءة ومن ضمنها الإلكترونيات، والأسلاك فضلاً عن الكثير من المكونات الأخرى الموجودة في شبكة الاتصال وذلك حتى تصل الخدمة للمستوى المطلوب.

عند وجود أي عطل في التليفون الأرضي يرجى الاتصال بأرقام الشكاوي الخاصة بالتليفون الأرضي وذلك للتعرف على أسباب هذا العطل وإيجاد حل لهذه المشكلة في أسرع وقت، ومن أجل هذا أعلنت الشركة عن الارقام الخاصة بشكاوى التليفونات، والتي تكون متاحة بالخدمة في ال24 ساعة.

ماذا تفعل في حال استمرار المشكلة بعد الإبلاغ عن اعطال التليفونات؟

قامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية بإنشاء جهاز قومي لتنظيم الاتصالات من أجل حفظ حقوق المستخدمين وحل مشاكلهم مع شركات الاتصالات، لذلك في حال استمرار المشكلة بعد  الإبلاغ عن اعطال التليفونات يمكنك الاتصال بالجهاز القومي للاتصالات وذلك على الرقم التالي: 155 حيث يعمل الجهاز على التواصل مع الشركة وإبلاغهم بحل المشكلة في أسرع وقت وعقابهم في حال وجود أي تأخير.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد