دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم طيران ناس في مصر والسعودية للتواصل مع خدمة العملاء

نوضح لكم رقم طيران ناس في مصر والسعودية حيث تعد شركة طيران ناس هي الأقل تكلفه بين شركات الطيران العربية، وهي شركة اقتصادية للطيران في المملكة العربية السعودية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في عاصمة المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض.

كما تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات المميزة والتي تعمل على تقديم رحلات جوية سواء داخلية أو خارجية، في كلًا من (دول آسيا، دول أوروبا، دول أفريقيا، وفي جميع بلاد الشرق الأوسط) وفي هذا المقال سوف نتناول رقم طيران ناس في مصر والسعودية ودول العالم للتواصل مع خدمة عملاء الشركة من مصر والمملكة العربية السعودية، مع توضيح بسيط لمختلف الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها.

رقم طيران ناس في مصر والسعودية

  • رقم طيران ناس في السعودية هو 920001234
  • رقم طيران ناس في مصر والسعودية أو من أي دولة أخرى هو 966114349000+
  • رقم طيران ناس في مصر هو 966114349000+

وقد خصصت الشركة الارقام السابق ذكرها من أجل التواصل الجيد والدائم مع العملاء والرد على جميع الاستفسارات وجميع المقترحات التي يتم استقبالها من قبل العملاء، سواء كانت هذه الاستفسارات من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها.

اقرأ: مواعيد عمل مكاتب البريد المصري وأرقام الخدمة

نبذة عن شركة طيران ناس

نشأت شركه ناس للطيران في عام 2007 في مدينة الرياض، وقامت أول رحلة للشركة في 25 فبراير من عام 2007، حيث أن الشركة تعمل على تقديم العديد من الرحلات الجوية ولكن بتكلفة منخفضة، أما في عام 2019 بلغ عدد المسافرين عبر شركة ناس للطيران نحو 7.6 مليون راكب أو مسافر، كما أن الشركة تعمل على تقديم رحلات وخدمات جوية للعديد من الأماكن  وذلك لما يزيد عن 11 مكان تقريبًا في الأراضي الخاصة بالمملكة العربية السعودية، ليس ذلك وحسب بل لأكثر من 26 مدينة أخرى حول العالم كله.

خدمة عملاء طيران ناس

إذا كان لديكم أي استفسار بخصوص الرحلات الجوية أو أي شيء آخر يمكنكم الاتصال بخدمة عملاء شركة ناس للطيران على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع، على رقم طيران ناس في مصر والسعودية أو أي دولة في العالم، ومن الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها:

  • حجز جميع الرحلات الجوية المختلفة.
  • الاستعلام عن كافة المواعيد الخاصة بحجز الرحلات الجوية.
  • تعديل أي ميعاد رحلة جوية.
  • إلغاء حجز أي رحلة جوية قمتم بحجزها.
  • وأيضًا في حالة تقديم أي شكوي أو أي اقتراح أو استفسار، يمكنكم الاتصال بخدمة عملاء الشركة.

ما هو برنامج ناس مايلز؟

تم الإعلان عن برنامج مخصص لشركه ناس للطيران وهو برنامج الولاء أو “ناس مايلز” وهو برنامج تم تصميمه لكي يحصل العميل علي مكافأة في كل مره يسافر فيها عن طريق شركة ناس للطيران، كما يمنح البرنامج نقاط للعملاء لكي يقوم العميل بتجميع النقاط واستبدلها برحله جوية ما، أو عن طريق شراء الأمتعة، أو يقوم باختيار المقعد الملائم له، أو عن طريق اختيار صالة الضيافة التي يرغب بها في أحد المطارات الخاصة بالشركة والتي يقوم البرنامج بتحديدها، كما يمكن للعميل أن يحصل على:

  • إن أفضل قيمة لجمع نقاط في برنامج ناس مايلز هي، من نقطة واحدة ناسمايلز طبقًا لكل ريال سعودي واحد يتم صرفه.
  • يمنح البرنامج فرصة للعملاء في معرفة النقاط التي تم تجميعها من خلال البرنامج.
  • يمنح البرنامج فرصة للحصول على مكافآت في كل رحله تابعةلشركة ناس للطيران.
  • لا يرتبط البرنامج بأي تواريخ أو أي قيودخاصة بتجميع النقاط أو حتى استبدال هذه النقاط.
  • كما يتيح التطبيق للعملاء استبدال النقاط الخاصة بناسمايلز التي تخص العملاء في أي وقت وفي أي رحلة جوية.
  • كما يمكن أن يحصل العملاء من خلال برنامج ناسمايلز على 3 درجات مختلفة بمجرد التسجيل في البرنامج وعمل عضوية به.

لذلك يساعدك تطبيق ناسمايلز دائمًا في الحصول على أفضل خدمة ممكنه، لذلك قم بتحميل التطبيق الآن لجمع النقاط وكسب العديد من الرحلات الجوية المميزة، ويمكنك معرفة المزيد عن البرنامج بواسطة التواصل على رقم طيران ناس في مصر والسعودية.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد