دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم خدمة عملاء بي تك والمستندات المطلوبة للتقسيط

نوضح لكم في التقرير التالي رقم خدمة عملاء بي تك وهي أحد الشركات التي تقوم بالتجارة في مجال الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وتقدم أنظمة بيع مختلفة كاش أو تقسيط، مع توفير مواعيد مختلفة لسداد تلك الأقساط تناسب جميع المستهلكين، وأيضًا تمنح عملائها خدمات كثيرة كخدمة الشراء أونلاين من خلال موقعها الإلكتروني، لذلك يفضل معظم المستهلكين أن يتعاملوا معها وهذا جعلها تحقق نجاح وشهرة واسعة، كما تم افتتاح فروع في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وسنعرض في مقالنا هذا رقم خدمة عملاء بي تك، وكذلك الأوراق المطلوبة للتقسيط من الشركة.

رقم خدمة عملاء بي تك

تسهيلًا من شركة بي تك تقدم خدمة التواصل مع عملائها أتاحت رقم خدمة عملاء بي تك المختصر 19966 الذي يسمح بالتواصل على مدار اليوم لاستقبال أي أسئلة أو اقتراحات أو مشاكل تقابل العملاء، وهذا الرقم ثابت ويمكن الاتصال به من أي محافظة من محافظات مصر.

حيث يمكن المستهلك من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19966 السؤال عن أي جهاز يرغب في شرائه  ومعرفة سعره ، كما يمكنه أيضًا الاستعلام عن الأوراق التي يجب تقديمها في حالة كان يرغب بالسداد بنظام التقسيط الشهري أو لحل أي مشكلات قد تواجههم.

كما توفر أيضا شركة بي تك موقع خاص بها على شبكة الانترنت، ليتمكن من التواصل عبره العملاء،  وتتيح أيضاً صفحة الشركة على الفيسبوك حيث يستطيع العملاء إرسال رسالة أو ترك تعليق بالاستفسار الذي يريده أو الشكوى ويتم الرد عليه في الحال.

الموقع الخاص بشركة بي تك

يتم عرض أجهزة بي تك من خلال موقعها الإلكتروني بشكل أقسام مختلفة للشركة يتنقل بينها العميل ويستطيع أن يحدد ما يريد من أجهزة ثم يظهر له سعر الجهاز وجميع التفاصيل التي يريد الحصول عليها عن الجهاز أن كان سيدفع قيمة الجهاز فوريا أو قيمة ومدة القسط الشهري إذا كان يرغب بنظام التقسيط.

ويتم تطبيق حماية المستهلك من خلال السماح باسترجاع أو استبدال المنتج في خلال 14 يوم من تاريخ شراءه للمنتج.

الأوراق التي تقدم في حالة نظام التقسيط

  1. صورة البطاقة الشخصية السارية للمشتري مع الاطلاع على الأصل.
  2. صورة البطاقة الشخصية السارية لضامن المشتري مع إحضار أصل البطاقة للاطلاع عليها.
  3. آخر إيصال كهرباء لمحل سكن المشتري الحالي، إذا كان محل سكن المشتري بنظام الإيجار يتم تقديم عقد الإيجار، إذا لم يتوفر إيصال كهرباء يتم تقديم إيصال غاز أو فاتورة ماء لسكن المشتري الحالي.
  4. بيان بمفردات مرتب المشتري.

وفي الأخير قد قدمنا لكم رقم خدمة عملاء بي تك الموحد على مستوى محافظات مصر وكذلك تفاصيل المستندات أو الأوراق اللازمة للتقسيط من شركة بي تك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد