دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رسوم تحويل الاموال بواسطة ويسترن يونيون 2020

العديد من الأشخاص يريد معرفة رسوم تحويل ويسترن يونيون حيث تعد شركة ويسترن يونيون شركة أمريكية تابعة لولاية كولورادو وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال تحويل الاموال من مصر للخارج بصورة مبسطة كما أنها منتشرة في جميع بلدان العالم تقريبا فيمكنك تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون من أي مكان لأي مكان آخر على الكرة الأرضية.

فخدماتها منتشرة في كل مدن العالم الكبرى حيث تتميز بإمكانية تحويل الأموال ذات العملة الصعبة مثل: الدولار واليورو والجنيه الإسترليني ويتم الاستلام بنفس العملة المحول منها، وخلال التقرير التالي سنعرض لكم رسوم تحويل ويسترن يونيون بالتفصيل.

رسوم تحويل ويسترن يونيون


إذا كان التحويل يتم من شخص لآخر داخل نفس البلد لا يتم فرض أي رسوم على المرسل أو المرسل إليه وإذا تم فرض رسوم فيكون في حالات قليلة ويمكن الاستفسار عنها بواسطة فروع ويسترن يونيون ويكون المبلغ صغير جداً على المرسل دفعه، ويمكنك معرفة مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون.

أما في حالة التحويل عبر الحساب البنكي يتم فرض رسوم على المرسل إليه، وإذا كان التحويل يتم من شخص لآخر خارج البلد يتم فرض رسوم تختلف قيمتها باختلاف البلد وعلى الأغلب تكون كالتالي:

رسوم تحويل ويسترن يونيون من دولة لأخرى

  • عند القيام بتحويل مبلغ قيمته ٥٠ دولار تكون قيمة الرسوم ١٣ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ قيمته ١٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ١٤ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ قيمته ٢٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ٢١ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ٣٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ٢٧ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ ٤٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ٣٢ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ ٥٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ٣٧ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ ١٠٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ٤٧ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ ٢٠٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ٨٠ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ ٣٠٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ١٢٠ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ ٤٠٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ١٦٠ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ ٥٠٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ٢٠٠ دولار.
  • عند القيام بتحويل مبلغ ٧٥٠٠ دولار تكون قيمة الرسوم ٣٠٠ دولار.

طرق تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون

بعدما وضحنا سابقاً رسوم تحويل ويسترن يونيون هناك ثلاث طرق لتحويل الأموال واستلامها بواسطة ويسترن يونيون وهم كما يلي:

١- التحويل الشخصي المباشر

تعتبر هذه الطريقة مباشرة لأنه يتم التحويل من المرسل إلى المرسل إليه دون حسابات بنكية فيذهب المرسل إلى أقرب فرع بنكي ويقوم بتسجيل البيانات ثم تحويل المبلغ والحصول على كود معين يتم استخدام هذا الكود من قبل المرسل إليه عند الذهاب لاستلام المبلغ من أقرب فرع بنكي، ولا يطلب منه إلا البطاقة ورقم الكود في مدة تتراوح بين يومين أو ثلاثة من عملية التحويل.

٢- التحويل عن طريق الحساب البنكي

يتم ذلك عندما يكون لدى المرسل إليه حساب بنكي بالفعل فيكون على المرسل معرفة اسم الحساب ورقمه بطريقة صحيحة ثم إرسال المبلغ على هذا الحساب وبهذا يكون تم التحويل ويتطلب الأمر فقط الانتظار ثلاثة أيام حتى اكتمال عملية التحويل وتوفر استلام المبلغ.

٣- التحويل عن طريق الموقع الإلكتروني

يتم ذلك من خلال جعل الموقع الإلكتروني للشركة حلقة وصل بين المرسل والمرسل إليه فيتم تحويل الأموال عن طريقه ثم الحصول على كود يتسلمه المرسل ويستخدمه المرسل اليه في استلام المبلغ.

وبهذا نكون وضحنا لكم زوار موقع دليل العرب الكرام رسوم تحويل ويسترن يونيون بشكل مفصل وكذلك توضيح طرق تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد