دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم خدمة عملاء سوق وكافة طرق التواصل معهم

نوفر لكم رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم وكافة طرق التواصل معهم سواء للشكاوي أو الاستفسارات أو لطلبات الشراء وذلك في مصر والسعودية والامارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تفاصيل كثيرة حول خدمة عملاء سوق دوت كوم.

رقم خدمة عملاء سوق


يوجد رقم موحد لموقع سوق دوت كوم الخاص بالشراء اون لاين، حيث يمكنكم التواصل معهم عن طريق الخط الساخن لموقع سوق وهو 19932

ساعات العمل لخدمة عملاء سوق كوم

  • من السبت إلى الخميس: من التاسعة في الصباح  حتى الساعة  التاسعة  في المساء.
  • يوم الجمعة له مواعيد خاصة بالعمل وهي: من 1:30 في المساء حتى الساعة التاسعة في المساء ويوم الأحد يكون مغلقًا.

إن المقر الرئيسي الخاص بشركة سوق كوم مصر داخل مدينة دبي للإنترنت، وتستطيع التواصل بالمختصين للمكتب الرئيسي حتى يتم الرد على  جميع  أنواع الشكاوى والطلبات.

وضع المتجر لك أيضًا طرق كثيرة للتواصل مع خدمة عملاء سوق إذا كانت لديك أسئلة حول المنتج المطلوب أو طلب ما، بالإضافة إلى أن الأرقام الخاصة بسوق كوم مصر لا تكون بشكل مجاني، لذلك سيتم دفع مقابل المكالمات عند الاتصال بالأرقام الخاصة.

كما قامت الشركة بتعيين خدمة العملاء في حالة وجود أسئلة حول كيفية طلب أي منتج أو كيفية الدفع وكيف يتم رجوع المنتج أو كيفية استبدال المنتجات، أو تقديم المساعدة وغير ذلك من الأسئلة التي يسألها الكثير من العملاء عند عمليات الشراء على سوق كوم.

عندما تكون واحدًا من عملاء سوق كوم أو في حال كنت ترغب في أن تكون من إحدى العملاء وتواجهك بعض الأسئلة، عليك معرفة الرقم الخاص بسوق كوم مصر أو رقم خدمة العملاء في المتجر، حتى يتم الإجابة على جميع أسئلتك، كما سنعرض لك جميع عناوين التواصل الاجتماعي لسوق كوم مصر.

يمكنك أيضًا الرجوع إلى مركز مساعدة سوق دوت كوم مصر عبر هذا الرابط.

يمكنك أيضًا إرسال رسالة خاصة بالمشكلة، وسيتصل بك فريق سوق مصر خلال 24 ساعة من خلال نفس الرابط السابق.

صفحات التواصل الاجتماعي للتواصل مع خدمة عملاء سوق كوم

يمكن الاتصال بسوق كوم مصر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي من أجل العثور على العروض الحديثة بالإضافة إلى التعرف على الصفقات وذلك من خلال هذه الروابط:

تحميل تطبيق موقع سوق

تم إصدار التطبيق الخاص بسوق مصر كوم من أجل أنظمة التشغيل التالية، حيث تستطيع التسوق عن طريق الأجهزة المحمولة، وتحميل سوق كوم مصر وطلب المنتجات من خلال استخدام الهواتف الذكية.
ويمكنكم تحميل تطبيق سوق لهواتف الأندرويد من خلال الضغط على هذا الرابط، كما يمكن لمستخدمي هواتف الآيفون تحميل تطبيق سوق من خلال الضغط هنا.

روابط أخرى لخدمة عملاء سوق

  • يقدم موقع سوق خدمة التقسيط لمستخدميه ويمكنك معرفة المزيد عنها من خلال هذا الرابط.
  • كما يمكنكم الإطلاع على الأسئلة الشائعة حول خدمات موقع سوق كوم في مصر والدول العربية وتفاصيل أخرى حول الشراء التقسيط وكيفية السداد من خلال هذا الرابط.

في الختام نكون قد أوضحنا جميع الأسئلة التي تتعلق بأمور الشراء من سوق كوم بكل سهولة ويسر وكيفية الوصول إلى جميع الحلول عبر الضغط على المواقع المذكورة في المقال، إلى جانب توضيح رقم خدمة عملاء سوق والخط الساخن للتواصل معهم في أي وقت مع توضيح ساعات العمل الرسمية.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد