دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم خدمة عملاء اورنج DSL وتفاصيل أسعار الباقات

نعرض لحضراتكم أرقام خدمة عملاء اورنج DSL في السطور الآتية، حيث تستطيع الاتصال عبر الخط الأرضي وأيضًا يمكن الاتصال من أي هاتف محمول، وفي حال كنت تريد إرسال بريد يكون ذلك عبر العنوان التالي: (شركة أورانج 2005 ج كورنيش النيل، في رملة بولاق، محافظة القاهرة، دولة مصر)، والرمز البريدي هو: 11221.

وتقوم شركة أورانج بتوفير الكثير من العروض الخاصة بالتسجيل في خدمة الإنترنت الأرضي، ومن هذه الخدمات Home Internet وHome4G، بالإضافة إلى إمكانية التحقق من الإعدادات الخاصة بالاشتراك، وفي هذا الصدد، سنتعرف على هذه العروض.

رقم خدمة عملاء اورنج DSL الأرضي


إن رقم خدمة عملاء اورنج DSL هو 16333، وهي خدمة مختصة بعملاء الإنترنت الأرضي.

ويتم تقسيم اشتراك الإنترنت الأرضي اعتمادا على الكثير من السرعات، على سبيل المثال، هناك حزمة 120: ذات السرعة 30 ميجابايت وللاشتراك يتم دفع 120  جنيه كل شهر، وتستطيع أن تحصل على باقة 140 جيجابايت ويتم استلام الراوتر بشكل مجاني، وهناك حزمة 150 ذات السرعة 30 ميجابايت وهنا يتم استلام 180 جيجابايت بالإضافة إلى الراوتر ويعطى بشكل مجاني ويتم دفع150  جنيه كل شهر.

الباقات الإضافية التي يمكنك العثور عليها من خلال رقم خدمة عملاء اورنج DSL الأرضي

  • توجد باقة 250، حيث تدفع 250 جنيهًا في كل شهر ويكون لديك سرعة 30 ميجابايت، وسعة التنزيل 300 جيجابايت ويكون جهاز الراوتر بشكل مجاني.
  • وتوجد باقة ال400 جنيه ذات السرعة 30 ميجابايت، وهي عبارة عن 500  جيجابايت ويكون الراوتر مجاني.
  • توجد باقة شهرية ب300 جنيه وتمنحك سرعة 70 ميجابايت، كما تعطيك سعة تحميل تصل إلى 250 جيجابايت، وهنا تقوم بشراء جهاز الراوتر مقابل 200 جنيه مصري.
  • وتوجد باقة مقابل 500 جنيه مصري توفر لك عزيزي القارئ سرعة 100 ميجابايت في الثانية ويكون معك 400 جيجابايت مع جهاز الراوتر فقط بسعر 200 جنيه.
  • كما توجد باقة 700 جنيه التي تقوم بتوفير السرعة ذا المائة ميجابايت ورصيد600  جيجابايت كل شهر، وجهاز الراوتر يكون مقابل 200  جنيه.

تم التعرف على الباقات التي تكون الأكثر مبيعاً، حيث تم الكشف على أن الباقة التي تكون مقابل150  جنيهًا ذات السرعة ال30 ميجابايت في الثانية هي التي يشترك بها الكثير حيث تقدم هذه الباقة رصيد يصل إلى 180 جيجا بالإضافة إلى جهاز راوتر بشكل مجاني.

معلومات هامة حول باقات انترنت اورنج adsl

عقب استهلاك الباقة، يتم تقليل السرعة إلى 256 كم ويمكنك وضع رصيد إضافي في الباقة مقابل 1.5 جنيه للجيجابايت حيث تستخدم الخدمة بسرعتها الأساسية وهذه الأسعار لا تشمل ال14٪ ضريبة القيمة المضافة>

وتعتمد سرعة الإنترنت حينها على قدرة الخط الأرضي الخاص بك في التحمل وتفعيل الخدمة يكون بسرعة تبدأ من 2 ميجابايت وفي أسبوعين يتم زيادة السرعة مدعومة بشكل تدريجي حتى الوصول إلى السرعة القصوى للخط الأرضي، وإذا لزم الأمر، قم بقياس سرعة الإنترنت قبل الاتصال، ويمكنك معرفة المزيد من خلال التواصل مع خدمة عملاء أورنج.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد