دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم خدمة عملاء اتصالات والأكواد المختصرة

خدمة عملاء اتصالات مصر التي بدأت عملها في السوق المصري عام 2006م، والتي أظهرت الإحصاءات أشتراك حوالي 15 مليون شخص في مصر بها، حتى أنها تُعد من أفضل وأهم شركة موفرة لخدمة الاتصالات في الجمهورية، ويرجع ذلك إلى كونها توفر لعملائها أحدث تقنيات الاتصال وأكثرها تطوراً، بالإضافة إلى تقديمها خدمة الإنترنت ذو السرعة الفائقة من خلال تقنية تنفرد بها عن غيرها من شركات الاتصال الأخرى ألا وهي 3.5 G.

كما تفردت شركة اتصالات مصر عن مثيلاتها من شركات الاتصالات الأخرى بتوفير خدمات فريدة ومميزة لعملائها، ومنها على سبيل المثال لا الحصر خدمة توفير أرقام هواتف وفقاً لرغبة كل عميل، والتي نتج عنها فقط جذب ما يقرب من نصف مليون عميل ومنهم أصحاب الشركات ورجال الأعمال، كما وفرت خدمة مميزة لمنح عملائها التميز والترفيه، فأتاحت فرصة اختيار الرقم مطابقاً لتاريخ الميلاد.

اقرأ كذلك: رقم خدمة عملاء فودافون والأكواد المختصرة

كما أدى امتلاك شركة اتصالات مصر للشركتين الوحيدتين في مصر المعنيتين بتوفير أعلى سرعة إنترنت في مصر، وهما Nile On & EgyNet، إلى زيادة مكانتها في سوق الاتصالات الموجودة في مصر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لتقديم الكثير من الخدمات المتنوعة والذي أدى إلى رفع نسبة الإقبال والإشادة  وإعجاب العملاء بالشركة.

مثل كل الشركات الكبرى في مجال الاتصالات تحتم على اتصالات مصر أن تقوم بتقديم خدمة متميزة للعملاء لمنافسة الشركات الأخرى كفودافون، ولذلك تعتبر خدمة عملاء شركة اتصالات من أهم المهمات المتعلقة بفريق العمل بالشركة، فهي تعتبر العلاقة الأساسية التي تربط الشركة بعملائها كواجهة لها، وقد تميزت اتصالات مصر بمرور السنوات بخدمة عالية الجودة وطاقم خدمة العملاء المتميزين، ويمكنك معرفة المزيد حول الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.

أرقام خدمة عملاء اتصالات مصر


  • يمكن الاتصال من الهاتف المحمول برقم 333.
  • واختيار خدمة عملاء اتصالات باللغة العربية، ثم الضغط على صفر للتحدث مع ممثل خدمة عملاء اتصالات
  • أما عن طريق الهاتف الأرضي فيمكنك الاتصال على رقم 16511.
  • أما في حالة الاتصال على خدمة الدعم الفني فيمكنك الاتصال بواسطة الرقم 02/35346377 أو على رقم 02/3536333.

أكواد اتصالات المختصرة

وحرصاً منا على راحة عملاء شركة اتصالات مصر الكرام، ولمعرفتنا بمدى أهمية الأكواد الاستعلام عن الرصيد والخدمات المختلفة، وصعوبة تذكرها كلها فنقدمها مجمعة بترتيب محبب وسهل، مما يتيح لكم الفرصة على البحث عما تبتغون معرفته من تلك الأكواد بسرعة ويسر، لتكون فهرساً ودليلاً، ونسعد دائماً بعونكم ومساعدتكم عند احتياجكم لنا أي وقت.

الخدمةالكودالتكلفة
الاستعلام عن الرصيد*555#

أو الرقم 555

مجاني

19 قرش

الشحن*556*رقم الكارت#

أو الرقم 555

الحصول على رقم موبايلك555
للاتصال على حساب الآخر#رقم الموبايل
خدمة سلفني*911#
كلمني Call Me*111*رقم الموبايل#رسالتان في اليوم

مجاناً

تحويل رصيد لمستخدمي الكارت*557*رقم الهاتف*المبلغ المحول#رسالتان في اليوم

مجاناً

تحويل رصيد لاصحاب الخط*770#
تشغيل الانترنت250رسالة مجاناً
للاستعلام عن استهلاك الانترنت*558*5#مجاناً
للاستعلام عن النظام الحالي555
تغيير النظام الحالي52529 قرش
سداد الفاتورة*404#
للاستعلام عن باقي خدمات اتصالات500مجاناً

نتمنى أن يكون هذا التقرير  قد نال إعجابكم وعوناً لكم، كما نرحب بالإجابة وتوضيح أي أسئلة تذكرونها في تعليقاتكم حول موضوع خدمة عملاء اتصالات كما نرحب باقتراحاتكم القيمة ونصائحكم الإرشادية وتأكدوا من اهتمامانا الكامل وأخذها بعين الاعتبار، ويمكنك قراءة المواضيع التالية:

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد