دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

رقم خدمة عملاء اتصالات adsl مصر

في أعقاب حدث الإقامة في البيوت وذلك بعد قرارات الحكومة المصرية بحظر التجوال الذي هو بشكل جزئي حاليا، وتجنب الاجتماعات وإغلاق المساجد بسبب أزمة الطوارئ التي تحدث بسبب فيروس كورونا (Covid-19) في العالم بأجمعه، ازداد البحث عن خدمة عملاء اتصالات adsl للتحقق من العروض الجديدة والاستفسار عنها، أو احتجاجا على عطل الخدمة، وأحيانًا للشكوى عن حركة الإنترنت البطيئة.

وصرحت الشركة أنه في ظل الأوضاع الحالية، ازدادت باقات (adsl) وكذلك باقات منجز الهوائي الخاصة بالمنزل بنسبة 20٪، مما يوفر 30 ضعف مخصص للرصيد الذي يتم شحنه دقائق أو وحدات بشكل مجاني عندما يتم تحصيل الرسوم إلكترونياً، وكذلك نقل مقاطع الفيديو من أجل التوعية المرئية التي تكون مرسلة من قبل وزارة الصحة.

رقم خدمة عملاء اتصالات adsl


يبحث العديد من المواطنين عن الرقم الخاص خدمة عملاء اتصالات adsl لطلب عروض جديدة أو تقديم بعض الشكاوى، حيث توفر الشركة الخدمات الخاصة بالإنترنت ADSL، من أجل إمداد الأفراد والشركات بخدمة إنترنت مستقرة في مصر إلى جانب خدمات الهاتف المحمول وخلال هذه المقالة سنضع رقم خدمة عملاء اتصالات وهي كالتالي:

  • يتم الاتصال من خط اتصالات على 777.
  • يتم الاتصال من خط أرضي على 0235346377.
  • يتم الاتصال من خط دولي على 01111234777.

وفي سياق نشر الرقم الخاص بخدمة عملاء اتصالات ADSL نقول أن الشركة تقدم خدمات كثيرة منها تفعيل اتصالات كاش الذي يمكن من خلالها إجراء عمليات تحويل الأموال، ودفع الفواتير الخاصة ب(الكهرباء–المياه–الغاز–التليفون الأرضي) بطريقة سهلة وسريعة وآمنة، كما أتاحت الشركة تطبيق ماي اتصالات My Etisalat  والذي يُمكّن العملاء من الشحن والقيام بدفع الفواتير أو الحصول على المعلومات الخاصة بذلك والعروض وغيرها.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد