دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

طرق تحويل الاموال بواسطة ويسترن يونيون مصر

تحويل الاموال ويسترن يونيون مصر أحد أكثر الطرق المعروفة في مصر الآن حيث يمكنك تحويل الأموال لأي مكان في مصر أو خارج مصر عن طريق شركة ويسترن يونيون العملاقة التي تمتد فروعها في جميع انحاء العالم الخارجي وفي جميع محافظات مصر داخلياً، وتعد طريقة تحويل الأموال بوساطة ويسترن يونيون الأكثر أماناً وراحة والأقل تكلفة في الوقت الحالي خاصةً لو كنت تقوم بتحويل الأموال من داخل مصر إلى دولة أخرى أو العكس.

طرق تحويل الاموال بواسطة ويسترن يونيون مصر


يمكنك تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون سواء داخل مصر أو خارجها بعدة طرق، ويمكنك معرفة المزيد عن طرق التحويل بواسطة التحدث مع خدمة عملاء ويسترن يونيون مصر

عن طريق wire transfer

وهي طريقة تمكن الشخص من استلام الأموال دون الاحتياج إلى حساب يخص بنك معين فقط يقوم الشخص بالتوجه لأقرب فرع بنكي يسمح بعمل تحويلات ويسترن يونيون إذا كانت العملة المستخدمة هي نفس العملة التي يريد التحويل إليها، وهذه الطريقة مشهورة ويستخدمها الكثير من الناس.

عن طريق الحساب البنكي

وهي طريقة يقوم بها الشخص عندما يكون الشخص المحول إليه لديه حساب بنكي معين فيتم التحويل إلى هذا الحساب البنكي مباشرةً من ويسترن يونيون.

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

من أمثلتها خدمة فودافون كاش المعروفة حيث يتم إرسال واستقبال الأموال عبر الهاتف المحمول كما تعتبر من الطرق التي توفرها دول شرق آسيا، وتتم هذه الطريقة عن طريق موقع ويسترن يونيون على الانترنت أو بواسطة التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية.

خطوات التحويل بواسطة ويسترن يونيون

خلال الجزء التالي من التقرير نعرض لكم كيفية تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون من خلال الثلاث طرق السابق ذكرها في السطور السابقة، كما يمكنك معرفة مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في مصر من خلال مواعيد عمل ويسترن يونيون في جميع محافظات مصر

تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون عن طريق wire transfer

  • يقوم الشخص بالتسجيل بموقع ويسترن يونيون وذلك بإدخال بياناته الصحيحة ثم يقوم باختيار البلد التي سوف يحول إليها
  • ثم كتابة اسم الشخص الذي سيتم تحويل المال إليه بصورة صحيحة (الاسم رباعي).
  • ثم يتم تحويل هذا المال من بطاقة الدفع الخاصة بالشخص الذي يقوم بالتحويل
  • وبعد ذلك يرسل الموقع كود الحوالة إلى الشخص الذي يقوم بالتحويل وهذا الكود يستخدمه الشخص المحول إليه المبلغ  عندما يقوم باستلامه.
  • يستلم الشخص المحول إليه المبلغ في 24 ساعه أو أقل ولا يتطلب الأمر إلا إثبات الهوية الخاصة به (بطاقة شخصية أو جواز سفر) ورقم التحويل.

تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون عن طريق الحساب البنكي

يتم التسجيل في الموقع وملء البيانات كما ذكرنا في السابق بالإضافة إلى:

  • الاسم الذي يستخدمه المستلم في الحساب البنكي الخاص به.
  • رقم الحساب البنكي المحول إليه.
  • يتم التأكد من رابط التحويل.

يتوجه المستلم إلى أقرب فرعي بنكي لاستلام المبلغ بعد حوالي ثلاثة أيام من عملية التحويل.

رسوم تحويل ويسترن يونيون

  • التكلفة للشخص الذي يقوم بالتحويل إذا كان التحويل عن طريق wire transfer حوالي من ٢٢ دولار ل25 دولار.
  • لا يوجد تكلفة للشخص الذي يقوم بالتحويل عن طريق الحساب البنكي ولكن يتم الانتظار حوالي ١٠ إلى ١٥ يوم حتى إتمام عملية التحويل.
  • التكلفة للشخص الذي يقوم بالتحويل عبر فري لانسر حوالي من ٢٥ دولار إلى 30 دولار.

رسوم استلام الأموال عن طريق ويسترن يونيون

في الغالب لا يتم تكليف المستلم بأي رسوم إلا إذا كان التحويل عن طريق الحساب البنكي ويمكن التواصل مع خدمة العملاء للتأكد من ذلك.

اقرأ كذلك:

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد