دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

كل ما تريد معرفته حول العمل في هنقرستيشن

أسلوب العمل في هنقرستيشن هو موضوعنا اليوم عبر موقع دليل العرب، حيث أن موقع هنقرستيشن موقع مشهور جدا في المملكة وداخل البحرين فهو الذي يقوم بتوصيل الطلبات مثل الاغذية والمشروبات إلى المنازل وعلى الزبون أن يختار الطعام الذي يريده ثم يتصل على هذا الموقع وهم يصلون إليه ما يريد.

ما هو موقع هنقرستيشن


إن موقع هنقرستيشن يعتبر من المواقع الإلكترونية المشهورة لأنه يستعمل داخل المملكة العربية السعودية وكذلك في البحرين وفكرة عمل الموقع أنه تطبيق يقوم الشخص بتحميله على الهاتف المحمول.

وبعد أن يتم إنزال هذا الموقع يمكن للشخص أن يطلب طعام ليصل إليه من أي مطعم يختاره ويناسبه ويصله الطعام بشكل سريع في وقت قليل وحتى باب البيت.

يعد هذا الموقع من أشهر المواقع التي أطلقت في ميدان طلب الأطعمة وتوصيلها عبر الإنترنت وقد تطور بداية من سنة 2010 واتسعت الخدمة فوصلت للجميع في خلال يومين.

ثم بعد تطوير الموقع ارتفعت الخدمات التي يعرضها إلى طلب المطاعم عبر الإنترنت، ويستطيع الشخص الاتصال على التطبيق ويتم طلبه عبر الهاتف مباشرة عبر الموقع ولا يحتاج إلى الاتصال الهاتفي إذا أراد ذلك.

أسلوب العمل في هنقرستيشن

الموضوع الذي بين أيدينا يتخصص في توضيح أسلوب العمل في هنقرستيشن لأن العمل فيه يعتبر حلم جميل يرغب به الكثير من الشباب داخل الوطن العربي حيث أن الشباب يحبون السفر إلى المملكة العربية السعودية والبحرين للبحث عن فرص عمل.

وتعد هذه المنصة من المنصات التي تمتلئ بفرص عمل للشباب لأنها تتطلب الكثير من مندوبي التوصيل عبر موقع المؤسسة ويقوم الشخص بالتسجيل للعمل بشكل إلكتروني وإليكم طريقة التسجيل:

فيما يلي سنوضح لكم الإجراءات التي يقوم بها المتقدم للتسجيل في منصة هنقرستيشن السعودية والبحرين من اجل العمل في هنقرستيشن لتوصيل الطلبات:

  • أولا يجب على الشخص الذي يريد وظيفة أن يضغط على منصة هنقرستيشن ويدخل إلى الرابط الخاص بها على الإنترنت (جوجل).
  • ثم يجب عليه أن يضغط على زر التشغيل ثم يضغط على زر التسجيل الموجود في بداية الصفحة الرئيسية على يسارها.
  • بعد أن يضغط سوف تفتح النافذة ثم يقوم بملء البيانات المطلوبة لكي يتم طلبه وهي بيانات شخصية عبارة عن اسمه بالكامل وبريده الإلكتروني الخاص وكلمة المرور ورقم هاتفه النقال ثم يضغط زر التسجيل.
  • ستأتيه رسالة إلكترونية على هاتفه النقال الذي أدخله في البيانات وهذه الرسالة جاءته من الموقع عليها رقم محدد يقوم الشخص هنا بأخذ هذا الرقم ويدخله في المكان المخصص له.
  • يقوم بعد ذلك بالتأكد من أن الرقم الذي أدخله رقم صحيح ثم يضغط على زر التأكيد قبل أن يغلق الموقع.
  • وبعدها تصله رسالة على هاتفه النقال وعلى جهازه تؤكد اشتراكه وبذلك يكون قد سجل ويستطيع في أي وقت أن يدخل إلى منصة هنقرستيشن لكي يقوم بتوصيل الطلبات من المطاعم.

ومن المعايير التي لا بد أن تكون لدى راغبي  العمل في هنقرستيشن كوظيفة توصيل الطلبات أن يكون ذكر ويمتلك سيارة وكذلك رخصة قيادة فإذا كان لدى الشخص هذه الشروط يستطيع الدخول إلى المنصة وأي شخص يملك هذه الشروط يستطيع أن يدخل بياناته ويسجل للعمل عبر موقع هنقرستيشن وهذا هو أسلوب العمل في هنقرستيشن.

خصائص موقع هنقرستيشن

سنوضح فيما يلي أهم خصائص موقع هنقرستيشن:

  • هذا الموقع يستطيع أن يحل مشكلة العديد من الناس لأن منهم من لا يستطيع الحصول على الطعام بشكل يسير.
  • يسمح هذا الموقع للأشخاص أن يطلبوا الطعام من البيت ويمكن للزبون أن يختار الطعام من المطاعم المشهورة ويستطيع أن يحصل على الطعام من المطاعم التي ليس لديها خدمة توصيل حيث يقوم الموقع بحل هذه المشكلة التي تعتبر من المشاكل المقلقة لمن يرغبون في الطعام من مطعم لا يتمتع بهذه الميزة.
  • يعتبر هذا الموقع حل جيد عندما تقوم بشراء الطعام من المطعم وتدفع المبلغ المطلوب للموظف الذي يوصله إليك فهو الذي يأخذ منك ثمن الطعام وقيمة خدمة التوصيل دون أن تحتك أنت مع المطعم.
  • وكذلك من خصائص موقع هنقرستيشن أنه موقع مجاني فعند الدخول إلى الموقع أو عند تنزيل التطبيق على الهاتف النقال يمكنك أن تطلب الطلبية دون أي اتصال هاتفي.
  • كذلك يستطيع الشخص استخدام الموقع طوال اليوم وخلال أيام الأسبوع ويستخدم الموقع في أي وقت بشكل مجاني.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كموظف توصيل

يقوم الشخص بالتسجيل ليعمل كمندوب في موقع هنقرستيشن عبر هذا الرابط.

يوجد برنامج بيس pace متخصص في توصيل الطلبات إلى المنازل فقط وهو مختلف عن التطبيق الذي يتخصص لطلب الأطعمة من المطاعم ثم بعد أن يفتح الشخص الصفحة يختار الدولة ثم المدينة ثم يضع رقم الهاتف الخاص به.

ثم يدون بريده الإلكتروني وعند ذلك يكون قد أنهى التسجيل ثم ينتظر رسالة تأتيه من هنقرستيشن عندما يقبلونه كموظف أو مندوب توصيل حيث ستصله رساله تأكيد وكذلك اسم المستخدم وكلمة السر لكي يدخل إلى منصة التوثيق.

خصائص وظيفة مندوب في هنقرستيشن

من المميزات التي ينالها الشخص كمندوب في هنقرستيشن أنها وظيفة حرة يقوم الشخص باختيارها بنفسه وكذلك الأوقات التي تناسبه ويستطيع المندوب أن يعمل في وظيفة أخرى بجانب هذه الوظيفة، ويستخدم سيارته ليزيد من دخله وأرباحه.

وإذا كانت السيارة قديمة يستطيع العمل عليها بخلاف المواقع الأخرى التي تشترط سيارة حديثة، كما أنها وظيفة ملائمة لمن لا يمكنه أن يلتزم بمواعيد العمل والانصراف من العمل.

معايير العمل في هنقرستيشن

فيما يلي سنتعرف على معايير العمل في هنقرستيشن:

  • يشترط لراغبي العمل في الموقع في حال الرغبة في العمل كمندوب أن يكون لدى الشخص سيارة لكي يتمكن من استعمالها في إيصال الطلبات.
  • يجب على الشخص أن يملك هاتف نقال حديث على نظام أندرويد لأن المندوب يجب أن يكون قادرا على تحميل البرنامج على هاتفه وقد وضحت مؤسسة هنقرستيشن على حسابها الخاص على تويتر أنها قريبا سوف تتيح تطبيقها لمن يستخدم الآيفون لأن هذا البرنامج متاح على الأندرويد فقط
  • لا بد للمندوب أن يضع صورته على موقع هنقرستيشن لأن من شروط التسجيل وضع صورة شخصية للعامل وكذلك يقدم صورة من استمارة سيارته وصورة من ملف التأمين الخاص بها.
  • لا بد أن يرفع كل هذه المستندات عن طريق الحاسب الآلي ثم يقوم بتجميع المستندات ورفعها إلى الرابط بعد أن ينسخها بالماسح الضوئي.

وبعد أن أوضحنا كل ما يتعلق بموضوع العمل في هنقرستيشن من مميزات العمل به وشروطه نتمنى أن يكون ما قدمنا قد نال إعجابكم ولا تنسوا مشاركة المقال.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد