دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

أفضل موقع لتحليل الأسهم السعودية 2020

تريد معرفة أفضل موقع تحليل الأسهم السعودية ؟ حسنا نقدم لكم اليوم أفضل 3 مواقع متخصصة في تحليل الأسهم السعودية، لدخول مجال سوق الأسهم فلا بد من معرفة سوق الأسهم وطبيعة المجال، فإن هناك الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يعملون في سوق الأسهم في التداول المالي.

مواقع تحليل الأسهم السعودية


هناك عدة مواقع تتخصص في التحليل الفني للأسهم، ولسوق الأسهم أهمية بالغة من خلال عدة نقاط وهي:

  • تكمن أهمية سوق الأسهم في أنه يساعد الشركات على الرفع من رأس مالها، ويتم ذلك عن طريق طرح مجموعة من الأسهم الخاصة بها، والسندات التي في حوزتها.
  • يساعد سوق الأسهم في معرفة الحالة الاقتصادية وتقييم الوضع الاقتصادي بصفة عامة.
  • يساعد سوق الأسهم المستثمرين في أن يقوموا بالمشاركة في الإنجازات المالية الخاصة بالشركات، وكنتيجة لتزايد سعر الأسهم المتداولة فإنها تعود بالفائدة على المستثمرين في أن تجعل لهم قدر من الزيادة المالية التي تحصل عليها الشركة.

أفضل موقع تحليل الأسهم السعودية

يوجد العديد من مواقع تحليل الأسم في السعودية، ولكننا اليوم نضع بين يديكم أفضل موقع تحليل الأسهم السعودية وهم 3 مواقع متخصصة في تحليل الأسهم بشكل جيد جداً يتيح لكم اتخاذ قرارات الاستثمار في الأسم بشكل صحيح ودقيق بنسبة كبيرة وتقليل المخاطر عند شراء الأسهم.

موقع تداول Tadawul

يعتبر هذا الموقع من أفضل موقع تحليل الأسهم السعودية بصورة يومية في مجال البورصة، حيث يقوم الموقع بتحليل الأسهم والسندات والصكوك وأيضًا صناديق المؤشرات المتداولة.

كما أنه يقوم بشمل الكثير من المعلومات المهمة وتوفيرها يوميًا، فهذا الموقع يفضله المواطن السعودي عن غيره من المواقع.

منتدى الأسهم السعودية Saudi Shares

يقوم هذا المنتدى بتوفير العديد من الخدمات وتقديمها وتحديثها بصفة مستمرة كل خمسة دقائق، فهو يقوم بتحليل الأسهم بشكل مُفصل، كما أنه يقوم بتوفير نقاط الدعم.

موقع fxnewstoday

يقوم هذا الموقع بتقديم تقرير تحليلي مفصل للأسهم وتحليل مفصل عن الشركات السعودية الموجودة في السوق المالي، وأيضا يقدم جميع الأخبار اليومية، ويقوم الموقع بتحديث البيانات والمعلومات لديه بصفة دورية وبشكل مستمر.

كذلك يقوم الموقع أيضًا بتقديم تحليل فني مفصل لأسواق الأسهم لدول عديدة ومختلفة ولا يقتصر الأمر على المملكة العربية السعودية فقط، ويعمل يوميًا على توفير رسوم بيانية للأسهم، بالإضافة إلى تقديمه لتحليل النقط، والفضة، والخام البرنت وأيضًا تحليل مفصل لأسعار الذهب بشكل يومي.

بذلك نكون قد انتهينا من ذكر أفضل موقع تحليل الأسهم السعودية حيث من خلال تلك المواقع يتم عرض تحليل فني لأسواق الأسهم، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد