دليل العرب
دليل عربي لكل عربي

أشهر مواقع التسويق العقاري بمصر والعالم

يوجد الكثير من أشهر مواقع التسويق العقاري بمصر، فإذا كنت واحداً ممكن يهتمون بمثل هذه المواقع فعليك معرفتها جيداً، ولا بد أن تكون على دراية كاملة بها، وفي هذا المقال سوف نعرض لك أفضل وأحسن مواقع التسويق العقاري المتواجدة في مصر، والتي سوف تفيدك كثيراً إذا كنت مهتماً بهذا المجال وكان هو مجال عملك، فنصيحة اقرأ هذا المقال بتمعن لكي تحقق أقصى استفادة بإذن الله.

التسويق العقاري


تعتبر المواقع الإلكترونية والإنترنت من أهم عوامل نجاح مواقع التسويق العقاري بمصر، فيمكنك الاطلاع على العقارات التي تبحث عنها من خلال مواقع الإنترنت، ويمكنك أن تجد البيوت والشقق المعروضة للإيجار أو الشراء ومعرفة أدق التفاصيل الخاصة بهم، فبالتالي أصبح الإنترنت شريك أساسي داخل التسويق العقاري.
وسوف نوضح لكم  أشهر مواقع التسويق العقاري بمصر والتي يمكن أن تعتمد عليها.

أشهر مواقع التسويق العقاري بمصر

يوجد العديد من مواقع التسويق العقاري في مصر والتي من خلالها يمكنك البحث عن العقار المطلوب شراءه أو يمكنك بيع العقارات التي تمتلكها من خلال هذه المواقع، وخلال السطور التالية نعرض لكم أشهر مواقع التسويق العقاري بمصر:

  • عقار ماب

يعتبر عقار ماب من أشهر مواقع التسويق العقاري بمصر  فمن خلاله يمكنك البحث عن شقق للبيع أو للإيجار المتواجدة في المنطقة الخاصة بك، حيث أن هذا الموقع يعرض صور ومعلومات عن الشقة المعروضة، ويعرض أيضًا عقارات وشقق للبيع، ويمكنك البحث من خلال الموقع وذلك باستخدام منطقة معينة، فيظهر جميع نتائج البحث المتعلقة بهذه المنطقة، ويمكنك أيضًا البحث عن السعر الذي تريده من خلال محركات البحث المتعلقة بالموقع، حيث أن من خلالها يمكنك تحديد المنطقة والسعر أيضًا.

  • بيتك أونلاين

موقع هام جدا في التسويق العقاري، ويوفر لك إمكانية البحث عن العقارات المختلفة سواء للبيع أو الإيجار بمختلف المحافظات المصرية، كما يمكنك تحديد السعر الخاص بك لتكون النتائج أكثر تحديدا وتصل للمراد والعقار المطلوب في وقت قصير، هذا الموقع هام جداً بمجال التسويق العقاري، حيث أن من خلاله يمكنك البحث عن مختلف العقارات من شقق للإيجار أو البيع بمحافظات مختلفة في مصر، ويمكنك أيضًا تحديد السعر وذلك حتى تكون نتائج البحث أكثر تحديداً وتصل للعقار المطلوب في وقت ليس بالطويل.

  • شوف عقار

يعتبر موقع شوف عقار واحد من أشهر مواقع التسويق العقاري بمصر حيث من خلاله يمكنك أن تطلع على النشرة العقارية التي ينشرها على الموقع، حيث أنه ينشر العديد من الشقق للبيع والإيجار، كما يطرح عقارات بالنظام القديم، فهذا الموقع ينشر العديد من العقارات في أغلب المناطق، حيث أن من خلاله يمكنك الاطلاع على العقارات المتواجدة في الكمباوندات المختلفة، وتحديد مواصفات العقار الذي تطلبه حتى يقوم الموقع بالبحث عنها.

أشهر مواقع التسويق العقاري بمصر المجانية

  • موقع دليل

يعتبر موقع دليل من المواقع الخاصة بالتسويق العقاري المجانية في مصر، ويمكنك من خلال هذا الموقع عرض العديد من العقارات للإيجار أو البيع، وأيضاً البحث عن العديد من شقق للإيجار أو البحث عن عقار في منطقة معينة، ويضم هذا الموقع العديد من أشهر الشركات التي تعمل في مجال التسويق العقاري.

  • عقارات أونلاين

يعتبر هذا الموقع أيضاً واحداً من أهم المواقع الخاصة بالتسويق العقاري، ويقدم عقارات مختلفة داخل وخارج مصر، فيغطي قرابة 16 دولة عربية، لعرض العديد من العقارات وشقق للبيع والإيجار

أشهر مواقع التسويق العقاري العالمية بمصر

ونقدم لكم أيضًا بعض المواقع الخاصة بالتسويق العقاري العالمية منها:

  • إير بي إن بي

يعتبر هذا الموقع واحداً من أهم المواقع العالمية الخاصة بالتسويق العقاري، حيث يعرض العديد من العقارات بما يقرب من 190 دولة في كل أنحاء العالم، ويطرح العديد من العقارات والشقق للإيجار والبيع، ويطرح أيضًا العديد من الشقق المفروشة سواء كانت للإيجار أو البيع.

  • ورلد بروبرتي جورنال

يعتبر هذا الموقع واحداً من أهم المواقع العالمية الخاصة بالتسويق العقاري، حيث يغطي هذا الموقع الأخبار الخاصة بالتسويق العقاري، وآخر الأخبار المتعلقة بالعقارات في كل أنحاء العالم وذلك لخدمة القراء.

  • هومز

هذا الموقع عالمي متخصص في التسويق العقاري حيث يقدم العديد من الخدمات العقارية للدول كثيرة، فهو واحد من المواقع المشهورة على مستوى العالم في المجال الخاص بالتسويق العقاري.

تعتبر مواقع التسويق العقاري مهمة للبائع والمشتري، فتعد مثل هذه المواقع حلقة الوصل بين الكل، وعن طريقها يمكن عرض العقارات وتحقيق نسب ربحية مختلفة، وذلك بعد وضع الأرقام الخاصة بالتواصل أو أي طريقة أخرى وتعتبر مثل هذه المواقع سهلة للحصول على أي معلومة خاصة بالعقارات، حيث توفر الجهد والوقت ففي أي وقت وبأسرع طريقة يمكنك البحث عن مختلف العقارات في أماكن مختلفة من مكان بيتك فهي موفرة للطرفين للبائع والمشتري.

مواضيع ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد